facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حسّان: الحكومة حريصة على التعاون مع مجلس الأمة


28-10-2024 06:04 PM

عمون - قدم رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان، التهنئة والتبريك لرئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، على الثقة الملكية السامية بتعيينه رئيساً لمجلس الأعيان.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس الوزراء اليوم الاثنين للفايز في مكتبه بدار مجلس الأعيان.

وأكد الفايز أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين الحكومة ومجلسي الأعيان والنواب، لترجمة توجيهات وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني المتعلقة بعملية الإصلاح الشاملة بأبعادها السياسية والاقتصادية والإدارية.

وقال رئيس مجلس الأعيان، إن المجلس سيسعى إلى شراكة حقيقية مع الحكومة وفق ما رسمه الدستور، لتعظيم الإنجازات وبما يخدم مصالح الوطن العليا ويلبي طموحات جلالة الملك ورؤية جلالته لمستقبل الأردن القوي المنيع.

من جانبه، أكد رئيس الوزراء حرص الحكومة على التعاون البناء مع مجلس الأمة بشقيه الأعيان والنواب وفقاً للأطر الدستوريَّة، خصوصاً ما يتعلق بمشروع التحديث الشامل بمساراته السياسية والاقتصادية والإدارية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :