facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إذاعة فرنسية: فينيسيوس ليس الفائز بالكرة الذهبية


28-10-2024 05:28 PM

عمون - كشفت بعض التقارير في الساعات الماضية، عن مفاجأة بشأن الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2024، والتي يقام حفلها اليوم الاثنين 28 أكتوبر.

ويحتضن مسرح دو شاتليه في مدينة باريس عاصمة دولة فرنسا حفل الكرة الذهبية 2024، والتي تُقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وستكون تلك النسخة من الجائزة استثنائية، وتحديدًا بعد التعاون بين فرانس فوتبول والاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد دمج جوائز الأفضل في أوروبا مع جوائز الكرة الذهبية.

مفاجأة بشأن الفائز بجائزة الكرة الذهبية
وأكدت إذاعة مونتي كارلو الفرنسية، بأن الجميع في ريال مدريد مقتنع بأن فينيسيوس جونيور لن يفوز بجائزة الكرة الذهبية 2024.

وتابعت الإذاعة، بأن أيضًا المقربين من فينيسيوس جونيور أيضًا لديهم نفس الاقتناع، وأن لا أحد يعلم من سيكون الفائز بهذه النسخة من الجائزة.

وفي نفس السياق، أكدت صحيفة ريليفو الإسبانية، بأن رودري لاعب فريق مانشستر سيتي لديه حظوظ في الفوز بتلك الجائزة الليلة، ولكن يعد فينيسيوس جونيور المرشح الأبرز.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الموثوق فابريزو رومانو، فإن لن يسافر فينيسيوس جونيور إلى باريس لأن ريال مدريد يعلم أنه لن يفوز بالكرة الذهبية، ولن يحضر أحد من أفراد نادي ريال مدريد الحفل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :