facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عناب: التكاتف سيحسن ظروف القطاع السياحي


28-10-2024 04:59 PM

عمون - زارت وزيرة السياحة والآثار لينا عناب اليوم الاثنين، جمعية الفنادق الأردنية لبحث التحديات الحالية التي يواجهها القطاع.

وأشادت الوزيرة بجهود جميع الأطراف المعنية في التصدي لهذه التحديات.

وأكدت عناب أن التكاتف بين الحكومة والقطاع الخاص سيكون له أثر إيجابي في تحسين الظروف الراهنة وتحقيق الأهداف المشتركة.

كما استعرضت الوضع الحالي للسياحة في المملكة، متحدثةً عن الخطط والاستراتيجيات المستقبلية التي تهدف إلى تعزيز النشاط السياحي.

بدوره رحب رئيس مجلس إدارة الجمعية العين السابق المهندس عبدالحكيم الهندي وأعضاء مجلس الإدارة، بالوزيرة وأمين عام الوزارة الدكتور فادي بلعاوي وكادر الوزارة.

وبدأ اللقاء بكلمات ترحيبية من المهندس الهندي، الذي أعرب عن سعادته بزيارة الوزيرة، مؤكدًا أهمية التعاون بين الجمعية والوزارة في تعزيز القطاع السياحي والفندقي في المملكة.

كما عبر عن أمله في أن تسهم هذه الزيارة في فتح آفاق جديدة للتعاون المثمر.

وفي ذات السياق، قدّم نائب رئيس جمعية الفنادق الأردنية حسين هلالات، عرضًا حول تأثير الأزمة الحالية على القطاع الفندقي، مشيرًا إلى حجم الخسائر الكبيرة التي تكبدتها الفنادق في الفترة الماضية.

واختتم اللقاء بتأكيد جميع الحضور على ضرورة العمل المشترك بين الوزارة والجمعية لتعزيز السياحة في الأردن وتحسين أداء القطاع، مع الالتزام بمواجهة التحديات بروح من التعاون والتكاتف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :