facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللصاصمة يفتتح اجتماع كلستر منطقة عين البيضاء


28-10-2024 02:25 PM

عمون - افتتح مدير التربية والتعليم لمنطقة الطفيلة الاستاذ عمران اللصاصمة الاثنين الموافق الثامن والعشرين من شهر تشرين الأول لعام ٢٠٢٤ اجتماع الكلستر لمجموعة من مدارس عين البيضاء تجمع رقم ( ١ ) وذلك في مدرسة أم سلمة الأساسية المختلطة.

وحضر الاجتماع رئيس مجلس التطوير التربوي لمنطقة عين البيضاء السيد هاني العمريين وعددٌ من أعضاء بلدية الطفيلة الكبرى ومجلس المحافظة ( اللامركزية ) وعددٌ من رؤوساء الأقسام والأعضاء في المديرية بالإضافة إلى عددٍ من المشرفات التربويات ومديري ومديرات مدارس الكلستر المعني.

وهنأ اللصاصمة في بداية الاجتماع مديرة المدرسة السيدة منال العمريين على انتقالهم للمبنى المدرسي الجديد شاكرًا كل من قام على إنجازه بهذه السرعة والدقة ، كما ورحب بالأعضاء الجد ممن انضموا إلى الكلستر مؤخرًا متمنيًا لهم الاستمرار في رحلة العطاء والإنجاز مع استلامهم مواقعهم القيادية في مدارسهم الجديدة.

وأكد اللصاصمة على أهمية هذه الاجتماعات في طرح ومناقشة المشاكل والتحديات داخل المدراس والبحث في كيفية حلها مستثمرين وجود الأشخاص المعنيين لإيصال هذه الملاحظات على وجه السرعة والعمل على حلها.

واستمع اللصاصمة إلى إيجازٍ من مديري ومديرات المدارس حول أبرز التحديات والعقبات والتي تتمحور في غالبيتها حول المعلمين على حساب التعليم الإضافي والتشكيلات المدرسية وضرورة انخراط المعلمين الجدد بدورات متخصصة عن التعامل مع الغرفة الصفية وإدارتها وكذلك أبرز الإنجازات وقصص النجاح داخل المدراس ، فيما تحدث أعضاء البلدية ومجلس المحافظة عن أعمال الصيانة داخل وخارج المدارس وكذلك عن المدارس قيد الإنشاء.

وفي نهاية الاجتماع شكر اللصاصمة والحضور المدرسة المستضيفة للاجتماع ممثلة بمديرتها السيدة منال العمريين وكادرها الإداري والتدريسي على حسن الاستقبال والتنظيم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :