facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشوابكة يتفقد أعمال الصيانة في مدرستي أم منيع وأم كلثوم بنت الرسول


28-10-2024 02:00 PM

عمون - ضمن الزيارات التفقدية الداعمة للميدان التربوي زار مدير التربية والتعليم للواء الجامعة عبد الحكيم أحمد الشوابكة، مدرسة أم منيع الأساسية المختلطة، ومدرسة أم كلثوم بنت الرسول الأساسية للبنات.

وتفقد الشوابكة عطاءات أعمال الصيانة التي تقوم بها تلك المدارس والمرافق المدرسية والغرف الصفية وغرف رياض الأطفال، للتأكد من جاهزية تلك المرافق مشددًا على ضرورة إنهاء أعمال الصيانة قبل فصل الشتاء، ومؤكدًا على إجراءات السلامة العامة للمحافظة على سلامة الطلبة.

كما اطمأن الشوابكة خلال الزيارة على سير العملية التعليمية التعلمية ومدى الإلتزام بالدوام المدرسي ، منوها على ضرورة متابعة الحضور والغياب وتطبيق أسس النجاح والرسوب على الطالب المتغيب ، مشددا على أهمية تفعيل الأنشطة والمبادرات التربوية التي تخدم العملية التعليمية، وتنمي المهارات لدى الطلبة، والعمل على تنفيذ برنامج مبادرة لمدرستي أنتمي لتحقيق أهدافه لتوفير بيئة مدرسية آمنة وجاذبة تنعكس على الطالب والمدرسة والمجتمع.

والتقى الشوابكة خلال الزيارة التفقدية بأعضاء مجلس تطوير شبكة مدارس غرب صويلح، ومركز أمن صويلح، حيث تم مناقشة العديد من القضايا التي تخص المدرسة والعقبات التي تواجهه ، مؤكدًا على أهمية تعاون المجتمع المحلي والمركز الأمني مع المدارس للعمل على تذليل الصعوبات، لكي تتمكن تلك المدارس على تنفيذ البرامج والمبادرات، تحقيقًا لرؤى وزارة التربية والتعليم ، والعمل الدائم بروح الفريق للنهوض بالعملية التعليمية التعلمية في مدارس لواء الجامعة.

وفي نهاية الزيارة قدم الشوابكة شكره للكادر الإداري والتدريسي لتلك المدارس ولأعضاء مجلس التطوير ومركز أمن صويلح، لجهودهم التي تبذل سعيًا لرفعة التعليم ولمصلحة الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :