facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البكار يبحث مع المنسق المقيم للأمم المتحدة أوجه التعاون المشترك


28-10-2024 12:55 PM

عمون - بحث وزير العمل الدكتور خالد البكار، خلال لقائه اليوم الاثنين، مع المنسق المقيم للأمم المتحدة شيري ريتسا اندرسون أوجه التعاون المشترك بين الجانبين، وبعض الملفات المتعلقة بشؤون العمل ومنها البرنامج الوطني للتشغيل وتمكين المرأة والشراكة مع مؤسسة التدريب المهني.

وأكد وزير العمل أهمية الشراكة مع هيئات الأمم المتحدة المختلفة فيما يخص المشروعات المتعلقة بتحسين المهارات في سوق العمل من خلال تطوير مناهج وبرامج مؤسسة التدريب المهني.

وأضاف أن الوزارة على استعداد لتعزيز أوجه التعاون المشترك في زيادة مشاركة المرأة في سوق العمل والارتقاء بجهود توفير فرص العمل اللائق المستجيب للنوع الاجتماعي، مشددا على أهمية التعاون في الدراسة المستمرة لأثر البرامج الإنمائية والعمل على إعادة توجيهها بما يحقق النتائج المرجوة منها.

وأكد أن الأردن يقود جهودا كبيرة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني في توفير البيئة المناسبة للاجئين حتى في ظل تراجع دعم المجتمع الدولي، مضيفا أن الحاجة ماسة اليوم لتأكيد ضرورة دعم الأردن من جميع المؤسسات الدولية في جهوده لحفظ واستقرار المنطقة.

بدرورها، أكدت المنسق المقيم للأمم المتحدة حرص المنظمات التابعة للأمم المتحدة على الشراكة مع وزارة العمل في عدد من الملفات، مثمنة التعاون المستمر والمثمر بين الجانبين.

وحضر اللقاء الممثلة المقيمة/ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي رندة أبو الحسن، وممثل اليونسيف في الأردن فيليب دواميل، والمنسقة القطرية والخبير الإقليمي للتوظيف للبلدان العربية/ منظمة العمل الدولية امال موافي، والممثل القطري/ المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ماريا ستافروبولو، ومدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشروعات محمد عثمان اكرم والممثل القطري/ هيئة الأمم المتحدة للمرأة نيكولاس بورنيات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :