facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تفاهم بين جامعة الزرقاء ووزارة المياه والري


27-10-2024 04:22 PM

عمون - وقّعت جامعة الزرقاء، اليوم الأحد 27-10-2024، اتفاقية تعاون مع وزارة المياه والري لتعزيز التعاون في أنشطة البحث العلمي والتدريب.

ووقع الاتفاقية عن جامعة الزرقاء نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الاستاذ الدكتور نضال عيشة وعن وزارة المياه والري الأمين العام عطوفة الدكتور جهاد المحاميد، بحضور عميد البحث العلمي الدكتور خالد القواسمي

وتهدف الاتفاقية مع وزارة المياه والري إلى تعزيز التعاون البحثي والتدريب والمشاركة بالمشاريع البحثية المرتبطة بالأولويات الوطنية، وتطوير أطر التعاون في إعداد وتنفيذ المشاريع المشتركة في مختلف المجالات العلمية والتدريب، والبحث عن مصادر المياه والمحافظة عليها، ووضع الخطط الاستراتيجية للشراكة بين جميع القطاعات وتحقيق تعاون مثمر بين وزارة المياه والري وجامعة الزرقاء في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد عيشة أن جامعة الزرقاء تسعى دوماً إلى توقيع اتفاقيات التعاون مع مؤسسات الدولة انطلاقاً من رؤية الجامعة المبنية على خدمة الوطن وتنمية المجتمع .

وبين عيشة أن الجامعة تمتلك من الامكانيات البشرية والمختبرات العلمية ما يؤهلها لتكون شريكا فاعلاً في هذا المجال البحثي، داعيا المؤسسات للاستفادة من امكانيات مركز الأبحاث الصيدلانية في اجراء الأبحاث والتحاليل المرتبطة بأبحاث المياه والري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :