facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقدم أردني في منافسات الجمنزياد بالبحرين


26-10-2024 05:27 PM

عمون - تستمر منافسات الجمنزياد الدولي للرياضة المدرسية المقامة على استاد عيسى الدولي في البحرين بمشاركة 5700 مشارك يمثلون 72 دولة من ضمنها الأردن.

ويشارك الأردن ضمن المنافسات في بطولة كرة السلة 3*3 طلاب، والشطرنج طلاب، والشطرنج طالبات.

وكانت نتائج اليوم الأول لبطولة الشطرنج والتي شملت جولتين فوز الأردني أنس خويرة على كل من عز الدين المعاقبة وعلى ايفوقت داسهوتا من انجلترا بنتيجة (1-0)، وفوز الأردنية إيمان صوان على كل من مارما سكوت من انجلترا وعنود عيسى من الإمارات بنتيجة (1-0)، وفوز الأردني عز الدين المعاقبة على حسن عصفور من البحرين (1-0)، وفوز راكان دسا على مروان البتلي من البحرين (1-0)، وخسر أمام أريك جازريان من أرمينيا (1-0).

فيما فازت جود أحمد على سوهانا سينغفوتا من انجلترا (1-0)، وخسرت أمام ايفا مهلاسافيك من كرواتيا (1-0)، وفازت سرى الرشيجات على ليلان الهجيري من البحرين (1-0)، وخسرت أمام ميلبيا جازريان من أرمينيا (1-0).

وتنطلق ضمن المنافسات بطولة كرة السلة 3*3، حيث سيلعب الأردن مباراتين، الأولى مع انجلترا والثانية مع التشلي ضمن المجموعة (أ)، والتي تضم أيضا الهند، والبحرين، وبينين، وسلوفينيا. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :