facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تطورات جديدة في مفاوضات ليفربول لضم المصري عمر مرموش


26-10-2024 01:37 PM

عمون - أفادت تقارير صحفية بتطورات جديدة في مصير انتقال النجم المصري عمر مرموش لاعب فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويبدو أن نادي ليفربول حاسم أمره أكثر من أي وقت مضى على ضم النجم المصري خلال الميركاتو المقبل أو في صيف 2025.

ووفقا للصحفي فلوريان بليتنبرغ بقناة "سكاي سبورتس" البريطانية أن مسؤولي ليفربول الإنجليزي بدأوا في المفاوضات من أجل ضم مرموش خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة فيما سيكون التعاقد معه في الميركاتو الصيفي لما قبل موسم 2025 ـ 2026 أمرا مؤكدا في حال عدم إتمام الصفقة في يناير المقبل.

وقال المصدر ذاته إن ليفربول يمثل خيارا حقيقيا بالنسبة لـعمر مرموش حيث عقدت محادثات بين ممثلي ليفربول ووكلاء اللاعب مضيفا أن إدارة فرانكفورت طالبت بالحصول على ما بين 50 إلى 60 مليون يورو لبيع هدافها الأول.

وينتهي عقد مرموش مع أينتراخت فرانكفورت في يونيو 2027 بعد أن انضم للفريق في 2022 في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع فولفسبورغ.

يذكر أن النجم المصري قدم بداية مثالية مع أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني ليتصدر ترتيب الهدافين برصيد 9 أهداف أمام النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :