facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوقاف جرش: خطة طوارئ مُتكاملة استعدادا للشتاء


25-10-2024 04:33 PM

عمون - أعدت مديرية أوقاف جرش خطتها استعدادا لفصل الشتاء في إطار حرص المديرية على سلامة رواد المساجد على وجه الخصوص والمجتمع على وجه العموم وتوفير بيئة آمنة في جميع الظروف.

وقال مدير الأوقاف باسم الزعبي، إن الخطة تضمنت تحقيق أقصى درجات الجاهزية لتحديد عدد من المساجد، لتكون مراكز إيواء في حالات الطوارئ وتزويدها بكل الاحتياجات الأساسية من فرش وبطانيات وسائر المستلزمات بالتنسيق مع لجان المساجد، والتعميم على موظفي المساجد بضرورة صيانة طفايات الحريق وتوفير صناديق الإسعافات الأولية.

وبين أنه تم استحداث غرفة عمليات تابعة للمديرية للتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية في المحافظة لضمان سرعة الاستجابة لأي طارئ، وإدامة عملها عند الطلب، وتوفير بطاريات شحن لضمان استمرارية الإنارة وأجهزة الصوت في المساجد في حال انقطاع التيار الكهربائي.

وقال الزعبي إنه تم التأكيد على موظفي المساجد ولجان الرعاية بصيانة أنظمة التدفئة لضمان تدفئة المساجد بشكلٍ كافٍ وآمن وتفعيل نظام تجميع مياه الأمطار من أسطح المساجد في خزانات مخصصة، والتنسيق مع لجان الزكاة لتوفير كل المستلزمات الضرورية بالحد الأدنى بحيث تكون تحت الطلب حال حدوث طارئ.

(بترا - علي فريحات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :