facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتحاد الجمعيات الخيرية يواصل مسيرة العمل الخيري والتطوعي والانساني


25-10-2024 10:32 AM

عمون - من علي عزبي فريحات - يواصل الاتحاد العام للجمعيات الخيرية مسيرته في تعزيز العمل الخيري والانساني و التطوعي والتنموي من خلال تعزيز التشاركية مع مختلف المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية والتطوعية وخدمة المجتمع وتحقيق المصلحة العامة.

كما يعمل الاتحاد انسجاما مع التوجيهات الملكية بتشاركية مع مختلف المؤسسات والجهات لاحداث التنمية حتى اصبح نموذجا يحتذى كمؤسسة وطنية تعمل وتنجز لخدمة المصلحة العامــة .

الاتحاد العام يحرص على التنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية لتعزيز العمل التشاركي و الجهد الجماعي بما يليق بمستوى الخدمات المقدمة للقطاع الخيري والانساني والتطوعي والارتقاء بالخدمات التي يقدمها للفئات و الشرائح المستهدفة لمواصلة مسيرة التميز والعطاء والانجاز .

حقق الاتحاد محطات مضيئة ومشرفة ليكون رافدا وداعما حقيقيا للجمعيات الخيرية وكافة والاسر والافراد الأقل حظا بكافة الإمكانات المتاحة بالاضافة الى تنفيذ المشاريع و المبادرات والانشطة الهادفــة التي تسهم في خدمة المجتمع وتعزيز جهوده الاغاثية لتقديم الدعم والمساندة لمن هم بحاجة محليا وخارجيا .

اعطى الاتحاد العام تركيز لبرامج المسؤولية الاجتماعية التي وضعته على خارطة العمل الاجتماعي في المملكة وخلقت له مكانة نتيجة لنوعية المساعدات والبرامج والمشاريع الإنتاجية التي لا تقل اهمية عن تقديم المساعدات للمحتاجين والفقراء بالاضافة الى مشاركة الاتحاد في الخطط الوطنية للقطاعات المختلفة ودعم المبادرات على امتداد مساحات الوطن.

وتستمر مسيرة العمل الخيري الاردني في الاتحاد بفضل حكمة قياداتها المتعاقبة وبجهود المحسنين والمتطوعين واهل الخير .

شكرا للمخلصين الذين يعملون جنودا لخدمة وطنهم وندعو لهم مزيدا من التميز للاتحاد وكافة القائمين عليه و العاملين فيه و الذي يعد وساما وشهادات كل بجهوده زادكم الله ثوابا لشق الطريق نحو المستقبل بأمانة ومسؤولية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :