facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجموعة السلام العربي تلتقي بالأمين العام لجامعة الدول العربية


25-10-2024 10:30 AM

عمون - اجتمع صباح الخميس وفد مجموعة السلام العربي الذي ضم رئيس المجموعة الرئيس علي ناصر محمد والأمين العام المهندس سمير الحباشنة وعمار علي رئيس مجموعة الشباب العربي مع الامين العام لجامعة الدول العربية أحمد ابو الغيط في مقر جامعة الدول العربية في القاهرة..

وتناول اللقاء آخر التطورات في الساحة الفلسطينية واللبنانية والعربية والدولية بشكل عام، وأشاد وفد المجموعة بالجهود الكبيرة والطيبة التي يبذلها الأمين العام للجامعة وآخرها زيارته التضامنية الى لبنان وحرصه على وقف الحرب ورأب الصدع والسعي مع القوى اللبنانية لانتخاب رئيس للجمهورية، وجهود الجامعة العربية لوقف العدوان على غرة، مع إشادة المجموعة بصمود الشعب الفلسطيني وبالذات في غزة..

وأكدت المجموعة على أهمية الدور العربي للجامعة لمعالجة كافة المشاكل التي تعاني منها المنطقة.. وأكدت على أهمية دعم الدول العربية للجامعة للقيام بدورها القومي المنشود في هذه الظروف الصعبة..
وعرضت المجموعة جهودها التي بذلتها في القضايا المتعلقة بفلسطين ولبنان واليمن وسورية والعراق وليبيا والسودان..

وتأتي هذه الزيارة كامتداد للقاءات الدائمة والمستمرة التي تقوم بها المجموعة مع الجامعة وآخرها احتضانها لاجتماع الهيئة العامة الثاني لمجموعة السلام العربي في أبريل من هذا العام..

وأكد رئيس المجموعة على استمرار التواصل والتنسيق مع الجامعة لما فيه مصلحة المنطقة العربية..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :