facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطلافحة ترعى أعمال مؤتمر لوريت الطلابي 2 "سيرة الملوك الهاشميين"


24-10-2024 11:39 PM

عمون - رعت مديرة التربية والتعليم للواء بني عبيد الدكتورة فاطمة طلافحة، أعمال مؤتمر لوريت الطلابي الثاني بعنوان تاريخ الأردن عبر العصور "سيرة الملوك الهاشميين"، بمشاركة مدارس حكومية وخاصة، بحضور رئيسة قسم الاشراف التربوي الدكتورة ايمان الحراحشه، ورئيس قسم الرقابة الداخلية الأستاذ عمر الغزلان، ورئيس قسم الاعلام الأستاذ محمد قواسمه، ومشرفين تربويين.

وشاركت مديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد في أعمال النسخة الثانية من المؤتمر، بالتعاون مع قسم الإشراف التربوي، من تنظيم وتحضير أكاديمية لوريت التربوية 2، تحت عنوان: "سيرة الملوك الهاشميين"، والذي عقد في مسرح مبنى المدرسة الجديد.

ومثّل المديرية في هذا المؤتمر من خلال قسم الإشراف التربوي المشرفين التربويين لمواد الاجتماعيات الدكتورة نهى العتوم، والدكتور جلال الخصاونة، والدكتور عماد خلوف.

وتحدثت الطلافحة، حول أهمية المؤتمر في تعزيز المعرفة في تاريخ الأردن عبر العصور ومسيرة الملوك الهاشميين من إنجاز وعطاء، التي نفتخر فيها، وتجديد الولاء والانتماء للوطن في ظل جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وولي عهده الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظهم الله، ما يساهم في بناء مجتمع أكثر تماسكا ووعياً بتاريخ المملكة الأردنية الهاشمية.

وأشار مالك المدرسة الدكتور صالح بركات، الى أهمية قيام المدارس بدورها في تعزيز صحة أبنائها النفسية والأخلاقية والوطنية والقانونية لبناء جيل قادر على مواجهة التزييف بالمعلومات، وتعريف الطلبه بالتاريخ الحقيقي، والإنجازات وتغلب على التحديات في ضل الظروف العربية الصعبة في المنطقة.

من جانبها، تحدثت مديرة مدرسة لوريت السيدة هند الجراح، عن حاجة المجتمع لرفع مستوى الوعي من خلال المؤتمرات والندوات الوطنية، وحملات التثقيف بشأن سيرة الأجداد والبطولات على المستوى الوطني والدولي.

واشتمل المؤتمر، على جلسات عمل وعروض تقديمية بمشاركة مدارس حكومية وخاصة شرحت فيها تاريخ الأردن عبر العصور ومسيرة الملوك الهاشميين وإنجازات المملكة الأردنية في التعليم والبناء والاقتصاد.

وفي الختام، كرمت الطلافحة مديري ومديرات المدارس المشاركة بالمؤتمر بتوزيع الدروع التذكارية، واستلمت درع المؤتمر تقديراً لدعمها للمدارس الحكومية والخاصة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :