facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوقاف إربد الثانية تواصل تنفيذ مبادرة "يدا بيد لبناء جيل الغد"


24-10-2024 07:01 PM

عمون - واصلت مديرية أوقاف إربد الثانية اليوم الخميس، تنفيذ مبادرة "يداً بيد لبناء جيل الغد"، حيث استهدفت المبادرة مدرسة الحسين بن طلال لمنطقة سال للصف العاشر، بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم لألوية قصبة إربد والمزار الشمالي وبني عبيد.

وتهدف المبادرة التي تستهدف طلاب الصف التاسع والعاشر والأول ثانوي، إلى تقديم وإعطاء محاضرات تربوية تركز على بناء شخصية الطالب المتزنة والمحافظة على الطلاب من الانحراف الأخلاقي و الإدمان على المخدرات ومن الأفكار المنحرفة.

وقدم رئيس قسم دور القرآن الكريم بمديرية أوقاف إربد الثانية فؤاد العودات نبذة تعريفية حول المبادرة وموضوعات عن مهارات إدارة الذات والوقت والثقة بالنفس والتفكير الناقد وتطبيقها بأسلوب صحيح وحل المشكلات التي تواجه الطلاب، فضلا عن محور التماسك الاجتماعي.

وبين أهمية التماسك الاجتماعي بين أفراد المجتمع الواحد وتعزيز العادات والتقاليد والقيم الإيجابية لدى الجميع وعن السمات المجتمعية للأفراد والجماعات والمهارات الشخصية وانعكاساتها على بناء الشخصية القيادية لدى الشباب.

وأكد، أنه تم تجهيز برنامج المحاضرات بمعدل محاضرة واحدة كل أسبوع في المدارس التابعة لمديريات التربية والتعليم لألوية قصبة إربد والمزار الشمالي وبني عبيد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :