facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الزرقاء تشارك في برنامج Sport for Healthy Life


24-10-2024 11:15 AM

عمون - شاركت كلية الصيدلة بجامعة الزرقاء في برنامج التطوع الدولي Sport for Healthy Life الذي أقيم في تركيا لمدة 40 يومًا، بتنظيم من Sorgun Gençlik Derneği (SORGED) وبتمويل من European Solidarity Corps، بمشاركة متطوعين من دول متعددة منها الأردن، إيطاليا، فرنسا، مقدونيا، تركيا، الإكوادور، وفلسطين.

وشارك الطالب نور الدين شهاب من كلية الصيدلة في مؤتمر توعوي حول السرطان عُقد في Yozgat Bozok Üniversitesi، حيث نظم المتطوعون فعاليات توعوية تناولت مواضيع البيئة ومخاطر التدخين والسرطان والحياة الصحية، إضافة إلى زيارة عدد من المدارس لتوعية الطلاب بالغذاء الصحي وغير الصحي وأهمية الرياضة.

وأكدت عميد كلية الصيدلة الدكتورة احلام الكيلاني أهمية مشاركة الطلبة في مثل هذه البرامج الدولية التي تساهم في تعزيز وعيهم الصحي والمجتمعي، وتنمية مهاراتهم الشخصية والقيادية، مما يسهم في تطوير مهاراتهم الأكاديمية والاجتماعية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :