facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السكارنة يفتتح ورشة توعية حول المخدرات في تربية الجيزة


23-10-2024 09:07 PM

افتتح مدير التربية والتعليم للواء الجيزة،الاستاذ سعد السكارنة، ورشة و معرض وسائل للتوعية من المخدرات اليوم الأربعاء في قاعة ومسرح مدرسة نسيبة المازنية.

ويأتي هذا المعرض ضمن خطة قسم الإرشاد التربوي بتنظيم رئيسة القسم جميلة كساب، بهدف توعية الطلاب حول مخاطر المخدرات ،واشتمل المعرض على وسائل توعوية ومنشورات من أعمال الطلاب، تسلط الضوء على هذه الآفة وكيفية الوقاية منها.

وأشاد السكارنة بوعي المرشدين التربويين حول موضوع المخدرات وأهمية تعاملهم مع الحالات التي قد يتعرض لها أي فرد في المجتمع ، مضيفاً إلى ضرورة أن يكون المرشدون التربويون مصدر ثقة للطلاب في جميع المراحل الدراسية، ودورهم الأبوي الذي لا يقتصر على العمل الوظيفي فقط في حماية الطلبة، مؤكدًا على أهمية التحقق من أي معلومة قبل نقلها، وعدم تقديم معلومات غير مؤكدة، والرجوع إلى أصحاب الاختصاص لأي استفسار.

وأثنى السكارنة على مثل هذه الورشات التوعوية وأهمية تنظيمها باستمرار .
كما حضر ورشة العمل مدير الشؤون التعليمية والفنية الدكتورة شروق العيطان، ورئيس قسم الرقابة صادق الحباشنة، ورئيس قسم الإعلام الصحفي محمد الفايز، إضافة إلى عدد من المرشدين التربويين ومنسقي مجالس البيئة المدرسية الآمنة ،كما قدم النقيب عمار الرواجيح من إدارة مكافحة المخدرات شرحًا مستفيضًا حول آفة المخدرات وطرق التوعية بها وسبل مكافحتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :