facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الزرقاء تشارك في اليوم التوعوي للوقاية من سرطان الثدي


23-10-2024 04:37 PM

عمون - شاركت كلية التمريض بجامعة الزرقاء الثلاثاء 22-10-2024 في اليوم التوعوي المفتوح للوقاية من سرطان الثدي بالتعاون مع مؤسسة نور الحسين في مركز صحي الزرقاء الشامل .

وتهدف المشاركة الى توعية و تعريف المشاركين من المجتمع المحلي بأعراض سرطان الثدي وطرق الكشف المبكر عن السرطان، حيث تم اجراء فحوصات سريرية للسيدات، وتوزيع نشرات تعريفية بسرطان الثدي، وكذلك قام الطلبة بعمل مسح لقراءات ضغط الدم وقياس نسبة السكر في الدم وحساب كتلة الجسم .

وتخلل هذا اليوم فعاليات متعددة للأطفال منها الرسم على الوجوه وفحص السمع كما وتم إطلاق هاشتاق "الكشف_المبكر_ينقذ_الحياة #افحصي #خطوة_نحو_الحياة.
وشارك طلبة كلية التمريض بإشراف المدرس دعاء العلان ضمن نشاطات مساق صحة المجتمع العملي.

وعبرعميد كلية التمريض الدكتور احمد ريان عن فخره بمشاركة الطلبة الفعالة والمميزة من خلال الاستمرار في زيادة الوعي المجتمعي للوقاية من الأمراض المزمنة وأمراض السرطان والحفاظ على الصحه والسلامة العامة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :