facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتمر دولي لعلوم الرياضة والصحة في جامعة مؤتة


23-10-2024 03:26 PM

عمون - اُفتتح في كلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة، اليوم الأربعاء، مؤتمر علوم الرياضة الدولي الرابع لعلوم الرياضة والصحة والذي يأتي لتعزيز التعاون المعرفي بين الكلية وأهل الاختصاص في الحقل الرياضي إقليمًا وعالميّا.

وقال رئيس الجامعة الدكتور سلامة النعيمات خلال رعايته الافتتاح، بحضور نواب الرئيس وعمداء الكليات وعدد من أكاديمي الجامعة والمجتمع المحلي، إن الجامعة تفتخر بتبادل الخبرات مع الجهات كافة لتطوير مسيرتها الأكاديمية، وتسعى إلى نشر المعرفة والارتقاء بالمجتمع من خلال التعليم والبحث العلمي من خلال ربط أبحاثها ومؤتمراتها بحاجات المجتمع.

وأشار إلى أن الجامعة تحرص على تنظيم الأنشطة والمؤتمرات التي من شأنها تعزيز التعاون بين العلماء في مختلف المجالات، فالمؤتمرات تعكس الإيمان العميق بأهمية الرياضة في حياتنا ليس فقط كوسيلة لتحسين الصحة البدنية والعقلية ولكنها أداة لتعزيز الروابط الاجتماعية القيمة وتسخيرها وفق الإمكانيات المتاحة.

وأعرب عن أمله أن تخرج هذه الفعاليات بتوصيات تساهم في تحسين الممارسات الرياضية والصحية وتقديم حلول مبتكرة للتحديات التي يواجهها المجتمع في هذا المجال.

وبدوره، قال عميد الكلية الدكتور أمجد مدانات إن المؤتمر امتداد لمؤتمرات سابقة شكلت جسورًا للتعاون الإيجابي بين الكلية والجهات ذات الصلة بعلوم الرياضة والصحة.

وأشار إلى أن المؤتمر يتزامن مع اليوبيل الفضي لكلية علوم الرياضة، والتي حققت إنجازات مختلفة تتمثل بحصولها على جائزة الكلية المثالية وأفضل مبادرة مجتمعية،إضافة إلى جوائز فردية عدة لمدرسيها وطلبتها.


(محمد العساسفة- بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :