facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونة يتفقد مدرستي قم ومكة الأساسية للبنين


23-10-2024 03:06 PM

عمون - ضمن إطار الزيارات الميدانية، قام مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد الخصاونة يرافقه مدير الشؤون الادارية والمالية الدكتور وائل بني عيسى اليوم، بزيارة تفقدية لمدرسة قم الأساسية للبنين ومدرسة مكة الأساسية للبنين، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية والاطلاع على أوضاع المدارس، وتهدف هذه الزيارة إلى ضمان انتظام الدوام المدرسي للطلبة والكادرين الاداري والتعليمي، والتأكد من تنفيذ الخطط التعليمية المعتمدة.

وخلال جولته في الصفوف، اطلع الدكتور الخصاونة على إجراءات تنفيذ برنامج التدخلات العلاجية والاوراق الداعمة، كما تطرق إلى "مبادرة "لمدرستي أنتمي"، التي تهدف إلى تعزيز شعور الانتماء للمدرسة بين الطلبة، ودفعهم للمشاركة الفعالة في تحسين بيئتهم التعليمية.

كما تفقد الدكتور الخصاونة المرافق العامة للمدارس، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على مستوى النظافة العامة وتجهيزها لتوفير بيئة تعليمية مناسبة وآمنة للطلبة، مشيداً بالجهود المبذولة في هذا الصدد.

وفي سياق متصل اطلع الخصاونة على السجلات الإدارية والمالية، مؤكداً على أهمية الالتزام بالتوثيق الدقيق والمتابعة المستمرة لسير العملية التعليمية.

وفي ختام الزيارة، استمع الدكتور الخصاونة إلى ملاحظات مديري المدارس والمعلمين حول أهم التحديات والاحتياجات التي تواجههم، مؤكداً على التزام مديرية التربية والتعليم بالعمل على معالجة هذه التحديات بالتعاون مع الجهات المعنية، بهدف تحسين بيئة التعليم وضمان جودة التعليم المقدمة للطلبة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :