facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




باسم سكجها يكتب: لا أهلا ولا سهلاً بذلك الآتي من توراة الذبح والقتل!


باسم سكجها
23-10-2024 01:44 PM

ليس سرّاً أنّ أنتوني بلينكن عندنا شخص مكروه شعبياً، فمنذ وطئت قدماه أرض فلسطين المحتلة لأوّل مرّة منذ الهمجية الإسرائيلية الجديدة المتجددة أعلن صراحة أنّه يأتي كيهودي، ولعلّه كان يقصد أنّه يأتي من التوراة في في فصولها الأكثر قُبحاً.

ونعرف أنّ الأردن الرسمي ليس بعيداً عن ذلك الموقف الكاره للرجل، ولكنّ للدبلوماسية ضروراتها، وهكذا ما كان من حيث استقباله عدّة مرآت لعلّ وعسى أن يأتي بجديد قد يكون من شأنه إنهاء فرانكنشتاين اليهودي عن مصّ الدماء الفلسطينية.

تكرّرت زيارات الرجل للمنطقة، ومع كلّ واحدة منها كانت المذبحة تتجدّد، وبكلّ براءة الذئب ظلّ يقول إنّه يأتي لوقفها، والدماء تسيل من فمه، وهكذا فلا أهلاً ولا سهلاً به، وليذهب إلى الجحيم، وشكراً لبيان الخارجية الأردنية عن زيارته "المجدولة المؤجلة"!..

هو يعمل في الوقت الضائع، فكمالا هاريس لن تأتي به وزير خارجية، لأنّها تحتقره، وكذلك بالطبع دونالد ترامب، ولكنّه في هذا الوقت يواصل العمل نفسه باعتباره يهودياً أتى من نصوص التوراة في صلوات قتل ودماء تسيل في شوارع فلسطين.

عرفنا الكثير من وزراء خارجية لأميركا، ولكنّ بلينكن كان الأقبح، والأكثر وقاحة، فلا أهلاً ولا سهلاً به، وإذا كان لنا أن نتوقّع مستقبله فسيكون مستوطناً في فلسطين يحمل سلاحه ويمارس القتل التوراتي المجرم، وللحديث بقية!..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :