facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سوسن بدر: الجمهور أحب شخصيتي في "البحث عن علا" لأنها مثل كل الأمهات


23-10-2024 10:34 AM

عمون - يعشقها الجمهور في كل أدوارها، أطلقوا عليها لقب "نفرتيتي" لشبهها الشديد من ملكات مصر القديمات، غير اهتمامها بتاريخ مصر ومحاولة نقله إلى الأجيال الجديدة بصورة مختلفة تتناسب مع الزمن، أم مصرية في أدوارها يتعلق بها الجميع والكل يعرف من هي "سهير" والدة "علا عبدالصبور".

وتحدثت النجمة سوسن بدر عن تطورات شخصية "سهير" في الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" والذي يُعرض على منصة "نتفلكس"، وكشفت عن تأثرها بأدوارها وسبب تعلق الجمهور بمثل هذه الشخصيات التي تشبه البيوت المصرية، كما تحدثت عن كواليس المسلسل والعمل مع هند صبري والمخرج هادي الباجوري، والجديد والمختلف في هذا الموسم من المسلسل ورأيها في مسألة المرأة القوية.

كما تحدثت عن أهمية الثقافة والتطور بالنسبة للممثل وكيف تتأثر بأدوارها لدرجة أن يظلوا معها بعد انتهاء التصوير كما تحدثت عن دورها في فيلم "الهوى سلطان" مع الفنانين منة شلبي وأحمد داوود وما جذبها تجاه الشخصية التي تؤديها، وكشفت أيضا عن أعمالها القادمة ومشاركتها في فيلم "بنات الباشا".

وقالت الفنانة سوسن بدر إن كل شخصية جسدتها على الشاشة تتأثر بها وتؤثر فيها وتترك شيئا منها داخلها، فشخصية "سهير" في مسلسل "عايزة أتجوز" و"البحث عن علا" تشبهها في كثير من الأمور مثل شخصة "عايدة" أيضا في مسلسل "أبو العروسة".

وأضافت أن سبب تعلق للناس بـ"سهير" و"عايدة" أنهما مثل كل الأمهات المصريات، وطبيعة العمل والحياة واقعية وتشبه البيوت المصرية وما يدور داخلها، فهي تعكس ما يحدث في داخل المجتمع. وأكدت أن شخصية "سهير" تطورت في هذا الموسم وأخذت قرارات مختلفة.

وتابعت بأن المختلف في البحث عن علا هو بحث شخصية "علا" التي تجسدها هند صبري عن نفسها، هي تريد أن تكون متسقة مع حالها، وفكرة المرأة القوية تختلف من شخص لآخر في رأيها فهناك مرأة قوية بعملها وهناك مرأة قوية بأولادها ولكن الأهم أن المرأة القوية هي التي تستطيع تحمل كل المسؤوليات لأنه في مجتمعنا المرأة لديها العديد من المسؤوليات سواء في عملها أو تربية الأبناء والاهتمام بالزوج والأسرة لذلك لابد أن تكون قوية ولا تستسلم.

وتحدثت سوسن بدر عن كواليس العمل في البحث عن "علا"، قائلة إنها كانت رائعة وكلهم يتعاملون مثل العائلة وهند صبري ممثلة جميلة وتحب عملها وتحترمه، أما المخرج هادي الباجوري فشهادتها مجروحة لأنها ليست المرة الأولى التي يتعاونون فيها سويا فهو مخرج شاطر ومحترف جدا.

وأضافت أنها على مدار مشوارها تهتم بالتنوع والاختلاف، والثقافة أيضا فالأهم من الشكل هو الثقافة والتطور وهذا الشيء تعلمته من أستاذها الراحل النجم نور الشريف.

وعن إتقانها للعمل قالت سوسن بدر إنها تتحد مع الشخصيات وتتفاعل معها لدرجة أن بعضها يظل مصاحبا لها حتى بعد انتهاء التصوير مثل شخصيتها في مسلسل "أهو ده اللي صار".

كما تحدثت عن دورها في فيلم "الهوى سلطان" حيث تلعب دور أم أحمد داوود خلال الأحداث وهو شخصية مرتبطة بوالدته للغاية، مؤكدة أن الدور مختلف وبه تفاصيل معقدة وهذا ما جذبها تجاه العمل فهي تقدم شكلا مختلفا للحب داخل العلاقات الإنسانية.

وعن أعمالها القادمة، قالت سوسن بدر إنها بدأت تصوير دورها في فيلم "بنات الباشا"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي متناولًا العديد من القضايا النسائية منها القهر والكبت، والمرض والموت، والحب والخيانة، وهو مأخوذ عن رواية للكاتبة نورا ناجي وسيناريو محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.


العربية.نت





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :