facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونة يترأس اجتماعًا لمناقشة نتائج الاختبار الوطني لضبط نوعية التعليم


22-10-2024 07:05 PM

عمون - ترأس مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد الخصاونة اليوم، اجتماعًا مع مجلس التطوير التربوي ومديري ومديرات المدارس لمناقشة نتائج الاختبار الوطني لضبط نوعية التعليم للصف الرابع الأساسي والاختبار التقييمي للصف الثالث الأساسي للعام 2025/2024.

خلال الاجتماع، استعرض قسم الاشراف نتائج تقرير أداء مدارس المديرية في المواد الأساسية (اللغة العربية و الرياضيات واللغة الإنجليزية و العلوم) ، بالإضافة إلى عرض رسومات بيانية توضح نسبة أداء المديرية بالمقارنة مع الأداء العام لمديريات التربية والتعليم على مستوى المملكة.

بدوره ، أشار الخصاونة إلى أهمية تحليل الأداء الطلابي وتحديد مواطن القوة والضعف للعمل على تحسين مستوى التحصيل العلمي. كما شدد على ضرورة تفعيل دور الكوادر التعليمية في تعزيز المهارات الأساسية لدى الطلبة، خاصة في مراحل التعليم المبكرة.

وأكد الدكتور الخصاونة أن تحسين جودة التعليم يتطلب تعاونًا مشتركًا بين إدارات المدارس والمعلمين والمجتمع المحلي، مع التركيز على تقديم الدعم اللازم للطلاب من خلال برامج تعليمية موجهة وأساليب تدريس مبتكرة.

وخرج الاجتماع بتوصيات تهدف إلى تعزيز استراتيجيات التدريس، وتطوير خطط دعم إضافية للطلبة الذين يحتاجون إلى متابعة خاصة، فضلاً عن وضع خطط لتدريب المعلمين على استخدام طرق حديثة لتحفيز الطلبة على التعلم في هذه المواد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :