facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشوابكة يتفقد عطاءات الصيانة في مدارس لواء الجامعة


22-10-2024 06:37 PM

قام مدير التربية والتعليم للواء الجامعة عبد الحكيم أحمد سليمان الشوابكة، بجولة أطلع فيها على أعمال الصيانة وعطاءات الصيانة مقدمة من مجلس محافظة العاصمة "اللامركزية" في تلك المدارس والتي شملت كلًا من؛ مدرسة أم السماق الشمالي الأساسية للبنين، ومدرسة محمد الشريقي الثانوية للبنين، مدرسة تلاع العلي الأساسية للبنين، مدرسة ابن العميد الثانوية للبنين.

حيث رافقه أعضاء مجلس المحافظة "اللامركزية" وأعضاء مجلس التطوير التربوي والمجتمع المحلي.

وأطلع الشوابكة خلال الزيارة على واقع أعمال الصيانة وما تم إنجازه من أعمال لصيانة المرافق التعليمية والعامة فيها، وعلى المراحل النهائية لعمليات الصيانة.
حيث استمع إلى شرح مفصل من قبل مدراء المدارس عن المواصفات الفنية في البناء وما تم من أعمال صيانة.

مشددًا على ضرورة مراعاة إجراءات السلامة العامة للمحافظة على سلامة الطلبة والحفاظ على جودة البيئة التعليمية لضمان راحة الطلبة وتوفير بيئة تعليمية تعلمية من خلال تسخير كافة الإمكانيات لخدمة الطلبة.

كما تجول الشوابكة داخل الغرف الصفية للإطلاع على التزام الطلبة بدوام المدرسي، مشددًا على متابعة أسس النجاح والرسوب للطلبة والحضور والغياب، كما حضر جانبًا من الحصص الدراسية لمعرفة التحصيل العلمي للطلبة.

وثمن الشوابكة الدور الكبير لأعضاء مجلس اللامركزية في تقديم الدعم المستمر في إطار التشاركية المجتمعية مع وزارة التربية والتعليم والسعي لتحسين وضع المدارس من خلال توفير كافة الشروط في الأبنية المدرسية، ومراعاتها إلى تحقيق البيئة السليمة والصحية في سائر المدارس بحيث تكون شاملة ودامجة لكافة الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :