facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج المشاركين بدبلومي الإصلاح والإرشاد الأسري وحماية المرأة والطفل


22-10-2024 03:57 PM

عمون - احتفلت مديرية الأمن العام اليوم الثلاثاء، بتخريج المشاركين في برنامجي دبلوم الإصلاح الأسري ودبلوم حماية المرأة والطفل، واللذين عقدا في مركز التدريب الإقليمي التابع لإدارة حماية الأسرة والأحداث.

وجاء عقد هذه البرامج العلمية كثمرة تعاون وشراكة بين مديرية الأمن العام ممثلة بإدارة حماية الأسرة والأحداث ودائرة قاضي القضاة/ معهد القضاء الشرعي من أجل تعزيز مهارات العاملين من مرتبات مديرية الأمن العام في التعامل مع القضايا الأسرية لتعزيز العدالة وحماية الأسرة.

واشتمل الدبلومان اللذان شارك فيهما 36 من مختلف وحدات مديرية الأمن العام على العديد من المحاور الهادفة لتطوير كفاءة العاملين في مجالات تسوية النزاعات الأسرية والأحداث ونقل الخبرات في مجال الإصلاح الأسري واستثمار الموارد البشرية وبناء قدراتهم في مجال التسوية لتمكينهم من إدارة عملهم بكفاءة واقتدار وفق أفضل الممارسات العالمية.

وفي ختام الاحتفال الذي حضره مساعد مدير الأمن العام للقضائية العميد الدكتور علي الزعبي، وأمين عام المجلس الوطني لشؤون الأسرة الدكتور محمد مقدادي، ومدير معهد القضاء الشرعي الدكتور نزال دعسان، وعدد من كبار الضباط، وممثلو عدد من الشركاء من المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية، وزع راعي الحفل الشهادات والجوائز التقديرية على الخريجين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :