facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فصل مبرمج للكهرباء عن مناطق في الشمال الاربعاء


22-10-2024 03:06 PM

عمون - أعلنت شركة كهرباء إربد عزمها إجراء فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق محدودة في محافظات الشمال ( المفرق وعجلون وجرش ) يوم غد الأربعاء، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان، إن فصل التيار سيشمل بمحافظة المفرق مناطق: روضة بني هاشم، وطريق جرش الزرقاء من 9:30 صباحا ولغاية 3:30 عصرا، وبلدة المعميرة ضمن مثلث الرشادة والمجاورين لمسجد عثمان بن عفان وسط البلد، من 3:30 عصرا لغاية 6:30 مساء.

وبينت أن الفصل سيشمل في محافظة عجلون مناطق: كفرنجة قرب المقبرة ومجاورين بلدية كفرنجة من 9:30 صباحا لغاية 3 عصرا، والخشيبة جنوب غرب البلد وغرب مسجد الأنصار من 9:30 صباحا لغاية 3:30 عصرا، وبلدة صخرة وصخرة طريق كفر خل، والمدينة الحرفية وتجمعات الخضري والحي الغربي في كفر خل من 10 صباحا لغاية 3:30 عصرا .

كما سيشمل فصل التيار المبرمج في محافظة جرش بلدة كفر خل، وسيكون من 9 صباحا لغاية الواحدة ظهرا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :