facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




انطلاق البث المفتوح لحملة "غزة معا ننصرها .. إغاثة وايواء 3"


22-10-2024 11:49 AM

* أكثر من ربع مليون دينار مجموع التبرعات منذ الصباح.

عمون - انطلقت صباح اليوم الثلاثاء 22 تشرين اول- 2024، حملة "غزة معا ننصرها: إغاثة وايواء3"، والتي اطلقتها اللجنة العليا للإعمار في فلسطين والمكونة من نقابة المهندسين الأردنيين ونقابة مقاولي الانشاءات الأردنية، والتي تهدف الى جمع التبرعات لدعم صمود أهلنا في غزة ضد العدوان الاسرائيلي الممنهج والمجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق الأشقاء في قطاع غزة، وذلك عبر يوم مفتوح على أثير اذاعة حسنى اف ام 93.5 عبر الترددات 93.3 و 93.5 في عمان و 102.9 في اربد.

ودعا نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، كافة ابناء المجتمع المحلي وكافة الشركات ومؤسسات المجتمع المدني ورجال الاعمال وشركات المقاولات والشركات الهندسية، لدعم الحملة والتبرع لصالح دعم الاشقاء في قطاع غزة، وتثبيت صمودهم، مبينا أن الحملة بنسختها الثالثة تستهدف شراء الخيام وتجهيزها للأهل في قطاع غزة قبل فصل الشتاء.

وأكد على اننا وبتلاحمنا ووقوفنا خلف الاشقاء في قطاع غزة، سنبقى منحازين للوطن والأمة ولن نتخلى عنها، بل وسندعم ونقف خلف صمود اهلنا بكل ما اوتينا من قوة.

وأشار إلى أن اللجنة العليا للإعمار في فلسطين ستسخر كافة امكاناتها لتوفير الخيام للأسر في قطاع غزة، موجها شكره لكافة الزملاء والزميلات في كافة مواقع العمل، إضافة إلى اللجان المختلفة في النقابة في عمان وفروعها في المحافظات التي تعمل وتبذل قصارى جهدها لإنجاح الحملة.

وبلغت قيمة التبرعات التي جاد بها ابناء الشعب الأردني والشركات والمؤسسات المختلفة منذ بداية الحملة صباح اليوم وحتى الان أكثر من "269,496" لصالح حملة غزة معا ننصرها.

من جانبه، قال رئيس حملة "غزة معا ننصرها" المهندس بدر ناصر، إن البث المفتوح لجمع التبرعات لصالح الحملة، سيستمر خلال اليوم وحتى منتصف الليلة، فيما سيستمر جمع التبرعات طوال العام، التبرع مباشرة في نقابة المهندسين الأردنيين وفي كافة فروعها في المحافظات، ونقابة مقاولي الانشاءات الاردنيين في كافة المحافظات، ومن خلال التبرع عبر خدمة CliQ لدى البنك الإسلامي الأردني الاسم المستعار : JEAAID، أو الإيداع البنكي لحساب الحملة- البنك الإسلامي الأردني، حساب رقم: 25304 - فرع الشميساني، رقم الآيبان: JO 86 JIBA0020000025304512400006 ، سويفت كود: JIBAJOAM.

كما يمكن الدفع لحساب الحملة الكترونيا من خلال موقع نقابة المهندسين عبر الرابـط التالي https://www.jeagate.org/donations، (للمهندسين وغير المهندسين) من خلال خدمة إي فواتيركم أو مباشرة من خلال خدمة البطاقات الائتمانية المحلية أو الدولية، أو ايداع تبرعاتكم لصالح حملة "غزة معا ننصرها" لدى جميع فروع العلاونة للصرافة، مشربش للصرافة، وأبو شيخة للصرافة، او ارسال قيمة التبرع عبر رقم الواتس اب 0785399300.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :