facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة إربد الأهلية تنظم فعالية SEC EXPO لتعزيز ربط التعليم الأكاديمي باحتياجات سوق العمل


22-10-2024 11:26 AM

عمون - تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد أبو زريق، رئيس جامعة إربد الأهلية، وبجهود متميزة من نادي هندسة البرمجيات في الجامعة، تم تنظيم فعالية SEC EXPO بنجاح كبير، حيث استقطبت حضورًا واسعًا من الشركات والجامعات المحلية، وذلك بهدف دمج الطلبة الجدد في المشهد التعليمي والتقني، وتم فيه تسليط الضوء على أبرز الابتكارات والمشاريع التي تم تنفيذها في الجامعات الأخرى، مما أتاح للطلبة فرصة الاطلاع على أحدث التوجهات في مجالات التكنولوجيا والبرمجيات.

كما ركزت الفعالية بشكل خاص على ربط مخرجات التعليم الأكاديمي باحتياجات سوق العمل، حيث قامت شركات رائدة مثل Bili International Academy وSDK Training Centre وPioneers Academy وHuBot وHashCode وThe Idea Chamber بعرض المهارات والتخصصات الأكثر طلبًا في السوق، ما ساعد الطلبة في توجيه مساراتهم الأكاديمية والمهنية بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل.

وشارك في الفعالية العديد من الأندية الجامعية، من بينها: جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية (CTC)، الجامعة الأردنية (Linux Society) ، جامعة البلقاء التطبيقية (Cne.fet)، الجامعة الأردنية (Cyber Shields)، الجامعة الهاشمية (Cyber.eto)، (Uni.Coders)، و(Jo Cyber Club). ، كما خصصت جامعة إربد الأهلية بوثًا خاصًا لعرض تخصصات كلية تكنولوجيا المعلومات، (علم الحاسوب، علم البيانات والذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني)، وقد شارك الدكتور زيد جواسرة من كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات بعرض مشروع روبوت مبتكر، مما أضفى طابعًا من الحماس على الفعالية وأتاح للطلبة فرصة التعرف على التطبيقات العملية للتكنولوجيا الحديثة.

وتُعد هذه الفعالية منصة متميزة لتعزيز التواصل بين الطلبة الجدد وأصحاب الخبرات، ودعمًا لتمكينهم في توجيه مساراتهم المهنية بما يتناسب مع احتياجات السوق.

وبنهاية الفعالية، قام الأستاذ الدكتور ماجد أبو زريق/ رئيس الجامعة، بتقديم شكره وتقديره لعميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات، ولأعضاء الهيئة التدريسية، ولطلبة الجامعة، ولنادي هندسة البرمجيات في الجامعة، على اقامة هذه الفعالية المميزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :