facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجراح يتفقد مدرستي أم حبيبة للبنات وابن زيدون للبنين


22-10-2024 11:19 AM

عمون - تفقد مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور تيسير الجراح، يرافقه رئيس قسم الاعلام وليد بني هاني ،مدرسة أم حبيبة الأساسية للبنات والتقى مديرة المدرسة ايمان صوالحة وعدد من كادرها الاداري والتدريسي ، ومدرسة ابن زيدون الاساسية للبنين والتقي مدير المدرسة عبدالرحيم البطاينة وعدد من كادره الاداري والتدريسي.

حيث اطلع الجراح على سير العملية التربوية والتعليمية وتجول في مرافق وصفوف المدرستين وحضور جانباً من الحصص الصفية فيهما.

كما بحث مع إدارة المدرستين عدد من الموضوعات كالمبادرات المدرسية , لمدرستي أنتمي وبيئتي الأجمل والوقوف على الاحتياجات ، داعياً ادارة المدرستين متابعة تنفيذ البرنامج الوطني للتداخلات العلاجية وتوزيع لأوراق الداعمة على الطلبة.

وأكد الجراح خلال الزيارتين على أهمية متابعة رصد حضور الطلبة وعدم التهاون وايلاء الموضوع الأهمية القصوى، وتطبيق أسس النجاح والاكمال والرسوب بحق الطلبة المتجاوزين لعدد أيام الغياب المسموحة واعتبار أي تأخير عن المدرسة غياب يوم دراسي للطالب.

في نهاية الزيارة ثمّن الجراح جهود الكوادر الادارية والتدريسية في المدرستين بالحفاظ على البيئة المدرسية , والجهود المبذولة والعطاء الموصول.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :