facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشروب طبيعي قد يعزز فرص الحمل


22-10-2024 10:23 AM

عمون - تواجه بعض النساء صعوبات في الحمل لعدة أسباب، لذا يُنصح دائما باستشارة طبيب للتأكد من عدم وجود حالات مرضية، مثل بطانة الرحم أو متلازمة تكيس المبايض التي قد تعيق الحمل.

لكن، في حال إدراك أن مشكلات الخصوبة ليست مرتبطة بحالة مرضية، فقد يكون السبب هو نقص العناصر الغذائية الضرورية للصحة الإنجابية.

وبهذا الصدد، كشفت خبيرة التغذية المتخصصة في الخصوبة، كارمن ماير، عن نبات قد يبدو عاديا لكنه غني بالعناصر الغذائية المفيدة، وهو نبات القراص. وأوضحت أنه يمكن لهذا النبات أن يساعد في تعزيز فرص الحمل.

وقالت ماير: "نبات القراص مليء بالفيتامينات والمعادن الأساسية، مثل الفيتامينات A وC وK، بالإضافة إلى المغنيسيوم والحديد. ويمكنه تحسين الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية وتقوية عضلات الرحم، كما يساعد في إزالة السموم من الجسم".

ومع ذلك، حذرت ماير من لمس النبات مباشرة بسبب خصائصه اللاذعة، التي قد تسبب طفحا جلديا. وبدلا من ذلك، يُمكن إضافة أوراقه بأمان إلى العصائر، أو يمكن شراء شاي القراص المعبأ من المتاجر.

وفي الوقت نفسه، يوصي موقع OvulifeMD، الذي يركز على صحة الخصوبة والتوجهات المتعلقة بالتبويض والحمل، بشاي القراص لدعم الخصوبة، لكنه ينبه إلى عدم وجود أبحاث علمية كافية تدعم هذا الأمر.

ويُحذر الموقع من تناول شاي القراص أثناء الحمل، حيث قد يسبب تقلصات في الرحم.

يرجى مراجعة الطبيب المختص قبل تطبيق أي نصحية طبية.

"RT"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :