facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللصاصمة يرأس اجتماعًا لتجمع مدارس منطقة العيص في الطفيلة


21-10-2024 06:45 PM

عمون - ترأس مدير التربية والتعليم لمنطقة الطفيلة الأستاذ عمران اللصاصمة اليوم الأثنين الموافق الواحد والعشرين من تشرين الأول لعام ٢٠٢٤ اجتماعًا لكلستر العيص تجمع رقم( ٨ ) وذلك في مدرسة العيص الثانوية للبنات بتنظيم وتنسيق ومتابعة من المشرفة التربوية ناديا المعابرة.

وقد حضر الاجتماع كل من عضو مجلس التطوير التربوي / رئيس المجلس لمنطقة العيص خالد الصوا ورئيس قسم شؤون الموظفين الدكتور خلف العبيات وعددٌ من أعضاء قسم الإشراف كلٌّ من المشرفة التربوية ماجدة القرعان والمشرف التربوي الأستاذ حازم الشحاحدة والمحررة الإعلامية رحمة الداودية ومديري ومديرات المدارس ومن ينوب عنهم التابعين للتجمع المعني .

وقد ناقش الحضور مع المعنيين أبرز إنجازات المدارس التي حققتها بالتعاون مع الدوائر المعنية والمجتمع المحلي كما وتم الحديث بشكل واضح عن أبرز التحديات والعقبات والمشاكل التي تواجه المدارس المعنية والبحث في آليات وسبل حلها وضرورة التوثيق لكافة أعمال المدارس مهما كانت وإيلاء المبادرات الرسمية جلَّ الاهتمام والرعاية كما وشدد المتحدثون على أهمية الالتفات والعناية بالاختبارات الدولية والوطنية وضرورة توثيق قصص النجاح المختلفة من مدارسنا.

كما وشكر اللصاصمة ناديا المعابرة على تنظيمها لهذا الاجتماع وكافة الحضور على جهودهم المميزة والمدرسة المستضيفة ممثلةً بمديرة المدرسة عائشة السوالقة وكادرها الإداري والتدريسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :