facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعزيز جبهتنا الداخلية أولوية وطنية


الدكتور عبد علي الشخانبة
21-10-2024 06:27 PM

إن الأردن بقيادته الهاشمية وشعبه الوفي الصادق لم يتخل يوما من الأيام في الدفاع عن القضية الفلسطينية المقدسة، والوقوف إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين هو واجب أساسي فطري في وجدان أي مواطن أردني كبيرا وصغيرا، وهو واجب أخوي واخلاقي وديني يتحمله الأردن بكل رضا وقناعة .

بذل الأردن في سبيل هذه القضية منذ النكبة عام 1948 ولغاية الآن، التضحيات الكبيرة المعروفة والتي لا ينكرها إلا جاحد مغيب الضمير.

لقد استغل العدو الصهيوني الظروف الدولية الحالية والضعف العربي الحاصل، وها هو يدمر قطاع غزة بما فيها من البنية التحتية والمستشفيات وأماكن الإيواء ومراكز التعليم والمساجد ودور العبادة ويقتل الاطفال والنساء والشيوخ بدون رحمة وبلا رادع ، ويتوسع في عدوانه إلى لبنان وسوريا والعراق، وأيضاً الإعتداءات على أهلنا في الضفة الغربية.

ويجد هذا العدوان كل دعم ومساندة من الولايات المتحدة الامريكية ومجموعة الدول الاوروبية وغيرها في ظل جرائم دموية لم تتوقف منذ عام.

والآن، يجب علينا في الأردن أن نقف جميعا وقفة مراجعة نعزز فيها جبهتنا الداخلية، وأن نكون حريصين على استقرار وطننا وسيادته والمحافظة على أمنه ، بعيدا عن التشكيك والمزاودة، ومن حقنا أن نحمي حدودنا من أي تجاوز مهما كان، ولا ننجر إلى أي مواجهات غير محسولة العاقبة، محافظين على دورنا الرئيسي الداعم للقضية الفلسطينية في جميع المحافل الدولية ، ومساعدة اخواننا الفلسطينين بكل ما يمكن للتخفيف عنهم وتضميد جراحهم.

إن قوتنا واستقرارنا بالدرجة الأولى والأساسية، هو المحافظة على أمننا الذي هو السبيل القوي لنبقى داعمين للأشقاء في فلسطين.

وها هو صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه ومنذ تسلمه سلطاته الدستورية يسير على خطى الاباء والأجداد، في مناصرة القضية الفلسطينية والدفاع عن حقوق الفلسطينين في كافة المجالات، وخلفه الشعب الأردني الكريم الذي ضحى وبذل الغالي والنفيس وقدم الشهداء على تراب الأرض المقدسة . ولنا أن نفخر والحمدلله بقواتنا المسلحة الأردنية وأجهزتنا الأمنية، المدافعة عن الوطن وصون حدوده واستقراره ، والساهرة على أمنه ومنعته.

حفظ الله الأردن عزيزا قويا في ظل قيادة صاحب الجلالة الملك المفدى، والشعب الأردني الكريم وأجهزتنا الأمنية والعسكرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :