facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حسان: تسهيل إجراءات القادمين للعلاج من الخارج


21-10-2024 05:52 PM

عمون - أكد رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسَّان، حرص الحكومة على التَّعاون مع القطاع الخاص وجميع الجهات المعنية بالسّياحة العلاجيَّة والاستفادة من المكانة الطبيَّة المميَّزة للأردن في العالم، وذلك في اجتماع عقد استكمالاً للقائه مع رؤساء النَّقابات الصحيَّة الأسبوع الماضي.

وشدَّد رئيس الوزراء خلال الاجتماع الذي جرى اليوم الاثنين، على ضرورة تسهيل الإجراءات للقادمين للعلاج والاستشفاء من الخارج، وأهميَّة التَّعاون مع السَّفارات الأردنيَّة لجهة دعم جهود القطاع الخاص الطبّي لإبراز تطوُّره ومميّزاته وما يتمتَّع به من إمكانات واسعة وخبرات بشريَّة كفؤة.

وتمَّت خلال الاجتماع مناقشة الخطوات المطلوبة لتفعيل القطاع وتحسين الإجراءات التي تسهّل وصول المرضى وقاصدي العلاج والاستشفاء إلى المملكة، وسبل التَّعاون بين الحكومة والقطاع الخاص لإظهار المزايا التي يوفرها هذا القطاع وترويجها في دول جديدة.

وضمَّ الاجتماع وزير الدولة للشُّؤون الاقتصاديَّة مهند شحادة، ووزير الدَّاخليَّة مازن الفرَّاية، ورئيس هيئة تنشيط قطاع السّياحة الدكتور عبد الرزَّاق عربيَّات، ونقيب الأطباء الدكتور زياد الزُّعبي، ورئيس المجلس العالمي للسّياحة العلاجية الدكتور فوزي الحموري، ورئيس جمعيَّة المستشفيات الخاصَّة الدكتور نائل المصالحة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :