facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يجدد قصف الضاحية الجنوبية


20-10-2024 11:06 PM

عمون - ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان أن الاحتلال الإسرائيلي قصفت مساء الأحد أهدافًا في الضاحية الجنوبية لبيروت و فرع القرض الحسن في الهرمل شرق لبنان، بعد دقائق من إخلاء المباني المجاورة للفرع في المدينة.

وبحسب الوكالة، فقد أغارت مسيّرة إسرائيلية على مبنى سابق لجمعية "القرض الحسن" في وسط سوق بعلبك التجاري.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هاغاري قال إن الجمعية "تشارك في تمويل النشاطات الإرهابية لمنظمة حزب الله ضد إسرائيل"، وهو ما اعتبره مبرراً لتنفيذ الهجمات "خلال الساعات القادمة".

ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان أن إسرائيل قصفت مساء الأحد فرع "القرض الحسن" في الهرمل شرق لبنان، بعد دقائق من إخلاء المباني المجاورة للفرع في المدينة.

وبحسب الوكالة، فقد أغارت مسيّرة إسرائيلية على مبنى سابق لجمعية "القرض الحسن" في وسط سوق بعلبك التجاري.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري قال إن الجمعية "تشارك في تمويل النشاطات الإرهابية لمنظمة حزب الله ضد إسرائيل"، وهو ما اعتبره مبرراً لتنفيذ الهجمات "خلال الساعات القادمة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :