facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفربول يُسقط تشيلسي ويتسعيد صدارة الدوري الإنجليزي


20-10-2024 08:59 PM

عمون - حقق ليفربول، فوزا ثمينا على ضيفه تشيلسي، بنتيجة (2-1) على ملعب أنفيلد، اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

ثنائية الريدز جاءت عن طريق محمد صلاح (ركلة جزاء) وكورتيس جونز في الدقيقتين 29 و51، فيما أحرز نيكولاس جاكسون، هدف البلوز في الدقيقة 48.

واستعاد ليفربول، الصدارة بعد أقل من ساعتين على ذهابها لمانشستر سيتي، وذلك بوصوله للنقطة 21، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 14 نقطة في المركز السادس.


وغابت الخطورة على المرميين في أول ربع ساعة، رغم بعض المحاولات التي أقدم عليها تشيلسي، دون بلوغ مرحلة التهديد للحارس كيليهير.

وكاد تشيلسي أن يتقدم بهدف أول، بعد عرضية من مادويكي، وصلت إلى بالمر داخل منطقة الجزاء، لكن تدخل أحد المدافعين، حال دون وصول تسديدة الأخير للشباك.

واحتسب حكم المباراة، ركلة جزاء لصالح الريدز، تحصل عليها جونز، لينبري محمد صلاح لتنفيذها بنجاح، مسجلا هدف تقدم أصحاب الأرض.

واضطر أرني سلوت مدرب ليفربول، لإجراء تغيير اضطراري بعد إصابة جوتا، ليدفع بنونيز بدلا منه.

وبعد فترة وجيزة، كاد ليفربول أن يضاعف النتيجة، بعدما أرسل صلاح عرضية أرضية نحو جاكبو، الذي قابلها بلمسة إلى الشباك، لكن مساعد الحكم أشار برايته لوجود تسلل.

وانطلق جونز بالكرة داخل منطقة جزاء البلوز، ليعترضه الحارس روبرت سانشيز، مما دفع الحكم لاحتساب ركلة جزاء ثانية للريدز.

لكن بعد مراجعة اللقطة عبر شاشة الفار، تراجع الحكم عن قراره، وألغى ركلة الجزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول، أطلق بالمر تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لكن كرته علت العارضة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :