facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوريكات تتابع سير العملية التعليمية وتؤكد على تحسين جودة التعليم


20-10-2024 01:35 PM

عمون - قامت مدير التربية والتعليم للواء ماركا السيدة سحر الوريكات، اليوم الاحد الموافق ٢٠٢٤/١٠/٢٠ بزيارة ميدانية لعدد من مدارس اللواء لمتابعة سير العملية التعليمية عن قرب، والاطلاع على أوضاع المدارس والوقوف على التحديات التي تواجه الطلبة والمعلمين.

وتضمنت الجولة زيارة مدرسة صفية ام المؤمنين الأساسية المختلطة ومدرسة ام ياسر الأنصارية الأساسية المختلطة ومدرسة الشريف حسين بن ناصر الثانوية للبنين ومدرسة طلحة بن عبيد الله الأساسية للبنين ومدرسة ام سلمة الأساسية للبنات، حيث التقت بالهيئات التدريسية والإدارية، وناقشت معهم آليات تحسين البيئة التعليمية وضمان سير العملية التعليمية بسلاسة. كما استمعت إلى آراء المعلمين وملاحظاتهم حول التحديات التي تواجههم، بما في ذلك نقص بعض الموارد التعليمية وارتفاع أعداد الطلبة في الصفوف.

وأكدت الوريكات خلال الزيارة على أهمية تعزيز التعاون بين الكوادر التعليمية وأولياء الأمور، مشيرة إلى دور الوزارة من خلال مديريات التربية والتعليم في تقديم الدعم اللازم لتحسين جودة التعليم في المنطقة. كما أشادت بجهود المعلمين في مواجهة الظروف الصعبة والعمل على توفير بيئة تعليمية ملائمة.

واختتمت الجولة بالتأكيد على أن المديرية ستعمل على متابعة الاحتياجات والملاحظات التي تم رصدها، لضمان استمرارية العملية التعليمية بشكل فعال يخدم مصلحة الطلبة ويعزز من مستوى التعليم في مدارس اللواء.

وتأتي هذه الزيارة في إطار خطة المديرية المستمرة لمراقبة وتقييم سير التعليم في جميع المدارس والتأكد من توفير بيئة تعليمية مناسبة للجميع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :