facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب البناء الوطني يطلق مبادرة "شكراً"


20-10-2024 01:28 PM

عمون - أطلق حزب البناء الوطني مبادرة جديدة وفريدة من نوعها تحت عنوان "شكراً"، تهدف إلى تكريم الأفراد والمؤسسات، الذين ساهموا في خدمة الوطن وبنائه.

وفي إطار هذه المبادرة، قام الأمين العام للحزب، الدكتور بركات عوجان، يرافقه عدد من أعضاء الحزب، بزيارة الدكتور وائل عربيات، وزير الأوقاف الأسبق والأكاديمي في عدة جامعات، لتكريمه على إسهاماته الوطنية.

وفي كلمة ألقاها خلال الزيارة، قال الدكتور عوجان: "نقف اليوم أمام قامة وطنية أردنية أصيلة، لنقول له شكراً على ما قدّم وما يقدّم من جهود من أجل رفعة الوطن وخدمته. فقد ترك معاليه بصمته الواضحة وأثره الطيب في كل المواقع التي شغلها. وبهذا التكريم، نؤكد اعتزازنا وتقديرنا لكل من يخدم الوطن، ونحن في حزب البناء الوطني لا نعتبر أنفسنا إلا جنوداً لهذا الوطن، كما أرادنا الملك الحسين الباني عندما قال (فلنبنِ هذا الوطن ولنخدم هذه الأمة)".

وأضاف عوجان: "هذه المبادرة تأتي في إطار رسالتنا ونهجنا في خدمة الوطن، وتعتبر المبادرة رسالة تؤكد على الدور المحوري لكل مواطن ومؤسسة في بناء الأردن والمحافظة على مكتسباته، مع التأكيد على استمرارية دعم الحزب لهذه المساعي عبر مبادرات مستقبلية مشابهة.

أعرب الدكتور وائل عربيات عن شكره وتقديره للحزب وأعضائه على هذه المبادرة، مشيراً إلى أن خدمة الوطن شرف، كما أثنى على الدور الذي يلعبه حزب البناء الوطني في تعزيز العمل الوطني رغم حداثة تأسيسه، إذ استطاع بفضل مبادراته أن يترك بصمته ويثبت حضوره في الساحة الوطنية والسياسية.

حضر اللقاء عدد من الشخصيات الوطنية والأكاديمية، من بينهم أصحاب المعالي الدكتور عادل الطويسي، والدكتور ظافر الصرايرة، والدكتور وصفي الروابدة، إلى جانب مجموعة من الأصدقاء.

تأتي مبادرة "شكراً" كجزء من رؤية حزب البناء الوطني لتعزيز روح التقدير والعرفان لمن خدموا الوطن بإخلاص، و تستمر لتشمل المزيد من الشخصيات الوطنية في المستقبل.

وتهدف هذه الزيارات المتواصلة إلى تسليط الضوء على الجهود التي بذلها الأفراد في مختلف المجالات، سواء على المستوى الحكومي أو الأكاديمي أو المجتمعي، والتأكيد على أهمية توحيد الجهود لخدمة الوطن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :