facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمين عام العمل الإسلامي: الجزيرة أعلنت عضوية منفذي البحر الميت بالحركة الإسلامية لست انا


19-10-2024 09:01 PM

عمون - أكد أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي المهندس وائل السقا، أن منفذي عملية البحر الميت أمس الجمعة ليسا عضوين في الحزب.

وقال السقا خلال استضافته عبر المملكة، إنه لا صلة تنظيما لحزب جبهة العمل الإسلامي بجماعة الإخوان المسلمين.

وفي ذات الوقت أكد السقا أنه وإن كان المنفذين عضوين في الحزب، فذلك لا يرتب مسؤولية على الحزب إلا إذا كان هذا العمل منظما من قبله، وذلك لأنهما مواطنان كأي مواطن اخر، والحزبي يشعر ويجوع كأي شخص آخر وإذا كان حزبيا فلا يعني ذلك أن جوعه يختلف عن غيره، فعندما يتأثر بما يحدث في فلسطين لا فرق بين أي انتماء سواء عائلي او عشائري او حزبي او غيره.. ولذلك كان شعورا شخصيا وتصرفا بتصرف عفوي كما اوضحت جماعة الاخوان المسلمين.

وأكد أن حزب جبهة العمل الإسلامي دعاة استقرار للوطن، وعند الحديث عن مصالحه العليا فأولها الذود عنه من العدو ووحدته الوطنية والحفاظ على هويته ونسيجه الوطني، وفتح الحوار، وهي كلها اساسيات ومصالح عليا للدولة.

ودعا السقا، إلى تمتين الجبهة الداخلية وتفعيل التجنيد الإجباري والجيش الشعبي وتدريبهم خلف صفوف القوات المسلحة الجيش العربي ليكون الشعب جاهزا مع الجيش لمقاومة أي شيء قادم.

وبين أمين عام الحزب، أن قناة الجزيرة هي من قالت في إعلان إن منفذي العملية عضوان في الحركة الإسلامية، ولم يقل هو ذلك وهو لا يعرف لأنه لا يوجد صلة تنظيمية بين الحزب وجماعة الاخوان المسلمين.

وأوضح، صحيح أن حزب جبهة العمل الإسلامي ذراع سياسية لجماعة الاخوان المسلمين، لكن تنظيميا لكل نظامه الداخلي وترتيباته التنظيمية وهيئاته.

ونفى ان تكون جماعة الاخوان المسلمين تشكل عبئا على الحزب، مؤكدا أن هذه فتنة منتنة والفتنة نائمة لعن الله من ايقظها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :