facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام مشروع "تعزيز المهارات القيادية للشابات" في جامعة اليرموك


19-10-2024 07:29 PM

عمون - احتفلت جامعة اليرموك، اليوم السبت، بتخريج المشاركات بمشروع "رؤى مستقبل القياديات لتعزيز المهارات القيادية للشابات في مجالس الطلبة في الجامعات الأردنية"، والذي نفذته عمادة شؤون الطلبة في الجامعة، بالتعاون مع جمعية "عون الأردن الخاصة"، وبدعم من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية.

وقالت النائب آمال الشقران خلال اللقاء الختامي للمشروع إن الدولة وفرت البيئة التشريعية التي عززت من مشاركة وحضور المرأة والشباب، وأتاحت المجال أمامهما للوصول إلى البرلمان، والمساهمة في مسيرة النهضة الشاملة التي يشهدها الأردن.

وأضافت أن المرأة الأردنية استطاعت النجاح والوصول إلى مواقع صنع القرار، داعية اياها إلى مواصلة العطاء، وتكريس طاقتها لاكتساب المعارف، وتنمية مهاراتها، وتطويرها للمساهمة في تحقيق المستقبل الأفضل الذي يستحقه الأردن والأجيال القادمة.

وحثت الشقران الطالبات على استثمار حياتهن الجامعية في الانخراط بالأنشطة الطلابية، وخوض غمار انتخابات اتحاد الطلبة، وأن يواجهن الصعوبات التي قد تعترض طريقهن بعزيمة وإصرار.

وبينت الرئيس التنفيذي لجمعية "عون الأردن الخاصة" نور الدويري، أن المشروع تضمن 4 جلسات تدريبية تناولت تمكين الطلبات، وتفعيل مشاركتهن بمجلس اتحاد الطلبة في الجامعة، وإعدادهن لأدوار القيادة، معربة عن اعتزاز الجمعية بالتعاون والشراكة مع الجامعة، وتقديرها لاهتمام الجامعة بالمشروع ونجاحه.

فيما، هنأت مستشارة الجمعية مها الطراونة المشاركات بتخرجهن من المشروع، مشيرة إلى أن وصولهن لهذه المرحلة يعني قدرتهن على المثابرة والعطاء، والمشاركة بالعملية الانتخابية.

من جانبه، أكد عميد شؤون الطلبة الدكتور أحمد أبو دلو، حرص جامعة اليرموك على تمكين طالباتها، وإعدادهن للقيام بدورهن في صنع التغيير الإيجابي، والمستقبل المنشود.

وأضاف أن الجامعة تضع نصب أعينها التوجيهات الملكية السامية بضرورة تمكين الشباب الجامعي، وتوفير مختلف سبل الدعم والرعاية لهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :