facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعلامي مصري يقرر اعتزال الناس: حفاظاً على صحتي ونفسيتي


19-10-2024 05:48 PM

عمون - قرار جريء من الإعلامي المصري شريف مدكور عبّر عنه خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ليصدم الجمهور بأخذ قرار جديد وهو اعتزال النشاط المجتمعي وزيادة الفجوة مع غير المقربين، في خطوة لاقت تأييدًا كبيرًا من متابعيه على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب شريف مدكور: "هو أنا عايش في شبه عزلة عن المجتمع قررت أزود العزلة".

وتابع: "مش عاوز أعرف ولا أشوف أي أخبار حفاظا على صحتي ونفسيتي".

ولاقى الإعلامي تأييدا واسعا من معجبيه ومرتادي صفحته، مشجعين إياه على قراره بالعزلة، وعبر آخرون عن رغبتهم في اتخاذ نفس القرار قريبا، في حين أكد آخرون أن تصرفات بعض الأفراد وتنمرهم هما السبب وراء اعتزالهم الآخرين والبعد عن الناس.

ويقدم الإعلامي برنامج "شارع شريف"، وهو برنامج اجتماعي يتضمن العديد من الفقرات الاجتماعية والحوارية الممتعة في كثير من الموضوعات، منها الفن والطبخ والموضة والتجميل والطب والصحة والرياضة، ويواكب العصر والموضوعات المعاصرة التي تشغل اهتمام الناس، ولقاءات مع أبرز الشخصيات والنجوم في المجتمع.

التنمر وإصابته بالسرطان
يذكر أن الإعلامي شريف مدكور كان قد كشف في حديث تلفزيوني سابق، عن السبب الحقيقي لإصابته بالسرطان، مؤكدًا أن الحزن والتنمر كانا سببًا لإصابته، إذ كان يعاني من تنمر شديد، حتى إنه تعمد عدم ظهوره مع أسرته حتى لا يستمعوا لكلمات التنمر ضده، وإنه كان سبب الإصابة.

وأوضح أنه تحدى هذا الوضع بأن يُغير في طبيعة المتنمرين بحديثه، ويدعو الله سبحانه وتعالى، حتى إن البعض منهم كانوا يقابلونه ويطلبون منه الاعتذار.

وتابع أن من أسباب التنمر به، آراءه الدينية والسياسية: "أنا مش بخاف أخسر بسبب آرائي، وبعبر عن اللي مؤمن به".

ففي عام 2019 أعلن الإعلامي شريف مدكور أنه محارب للسرطان، إذ نشر صورة له وهو مبتسم وكأنه يتحدى المرض من خلال صفحته الرسمية عبر "فيسبوك"، مدونًا: "أنا محارب للسرطان"، إذ عانى من إصابته بورم في القولون.

العربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :