facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما هكذا تورد الإبل .. عملية البحر الميت اختراق للموقف الأردني


مأمون المساد
19-10-2024 10:32 AM

قد تأخذنا الحماسة والانفعال أمام الجرائم الإسرائيلية اليومية تجاه أهلنا الفلسطينين في قطاع غزة والضفة الغربية كن ذلك لا يبرر الخطوة والعملية التي اقدم عليها شابان اردنيان ، ونحن ننظر الى الموقف الأردني الرسمي الذي لا يدانيه موقف في المنطقة والاقليم عبر مسارات العمل التي استطاعت أن توصل الرسالة الى مشارق العالم ومغاربه ، وتساند الحق الفلسطيني في الحياة وإقامة الدولة الفلسطينية وجعلت من حكمة قيادته بوابة امل وفرج لأهل القطاع المحاصرين والمشردين عبر بوابة الانزالات الجوية ، وجسر الإغاثة والمساعدات البرية ، والمستشفيات الميدانية الأردنية في الأراضي المنكوبة .

لكن ما حدث في عملية البحر الميت بداية عمل غير مجد يعرض كل الجهود وأبواب الأمل الأردني إلى الخطر ، ويقدم المبررات لإسرائيل لإغلاق الأبواب والأجواء والتضيق على يد الغوث والعون الاردنية ، ويزيد الاعباء على جيشنا العربي وقواتنا المسلحة في مساحة الحدود الممتدة في هذا الوقت العصيب على المنطقة والاقليم .

عملية البحر الميت اليوم ، عملية لخرق و خروج على القانون الأردني اولا وقبل كل شيء ، ويفتح تغيير خطاب الحركة الإسلامية في الأردن بأن يكون هناك تنظيم يتسلح وينفذ عمليات تحمل فكر المليشيات المتطرفة في داخل الدولة الراسخة بأجهزتها وانظمتها وقوانيها ومؤسساتها ، ونحن نرى ونتابع ما جرته هذه المليشيات في البلاد المجاورة من ويلات على سيادة الدول واجهزتها ، وجرت عليها الخرب والدمار .

ما كان في الفيديوهات الشابين ودعوة بيان الحزب للاحتفال بهما تغرير وفكر متطرف وسطحية في العمل العام الذي منحت له مساحات المشاركة ضمن مؤسسات وقوانيين المملكة ، وبرسالتها وتحت رأيتها وظل قيادتنا الهاشمية المعززة بالحكمة والمواقف الشجاعة .. وليبقى الأردن الاصدق موقفا وعملا ضمن الاطر الشرعية لمؤسساته وأفراده .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :