facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الردايدة: الأردن يبذل جهودًا لزيادة الرقعة الخضراء


18-10-2024 07:25 PM

عمون - شرترأس وزير البيئة الدكتور معاوية الردايدة، اليوم الجمعة، الوفد الأردني المشارك في الاجتماع الوزاري الأول لمبادرة الشرق الأوسط الأخضر واجتماع مجلس الوزراء العرب، المسؤولين عن شؤون البيئة، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وأشار الوزير الردايدة خلال كلمته التي ألقاها في الاجتماعين، إلى التحديات البيئية وتبعات التغير المناخي، كما سلط الضوء على الجهود التي يبذلها الأردن لزيادة الرقعة الخضراء وإعادة تأهيل الأراضي، مثل تنفيذ مشروع التحريج الوطني ومبادرة جذور.

وعلى هامش الاجتماعين، تم توقيع مذكرة تفاهم مع وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية، لتعزيز التعاون في حماية البيئة والمحافظة عليها.

كما عقد الردايدة عددا من الاجتماعات الثنائية، استهلها باجتماعه مع وزيرة البيئة المصرية ورئيس هيئة البيئة العماني ووزير البيئة الأوزبكستاني، لمناقشة أوجه التعاون المستقبلية، وخاصة في مجال الحد من تدهور الأراضي والتصحر .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :