facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المعاقبة تتفقد عددا من المرافق الشبابية والرياضية في العقبة


18-10-2024 12:58 AM

عمون - تفقدت مديرة مديرية شباب العقبة، عددا من المرافق الشبابية والرياضية في محافظة العقبة وذلك ضمن سلسلة الزيارات الميدانية التي تنظمها المديرية.

واستهلت الجولة التفقدية بلقاء حواري بمركز شباب العقبة حول أهم البرامج والأنشطة التي تهم الشباب وخاصة في جانب المشاركة السياسية، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة سبل التعاون بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني، في إطار تنمية وتطوير قطاع الشباب في المحافظة.

كما والتقت المعاقبة برئيس مجلس المحافظة حرب العويضات وأعضاء مجلس المحافظة، حيث بينت خلال اللقاء خطة الوزارة في تفعيل المراكز الشبابية وتهيئة المساحات الشبابية الآمنة والداعمة لتنفيذ مختلف الأنشطة الشبابية وسبل التعاون.

وتضمنت الجولة التفقدية زيارة لمركز شابات العقبة في دورة اللغة الإنجليزية، صالة القويرة الرياضية، وزيارة لمركز شباب وشابات القويرة تفقدت خلالها سير عمل المراكز والأنشطة في برنامج التغيير المناخي.

وعرض رؤساء المراكز والمرافق التابعة للمديرية"عامر بنيان، عدلا المعايطة، علي النجادات، نعيمة الزوايدة، سليمان المناجلة أهم البرامج والفعاليات التي يتم التركيز عليها وإمكانية التغلب على الصعوبات والمشاكل التي تواجههم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :