facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجراح يتابع سير عملية الانتخابات الطلابية في مدارس لواء بني كنانة


18-10-2024 12:38 AM

عمون - تابع مدير التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتور زياد الجراح ترافقه رئيسة قسم الإعلام الدكتورة إخلاص الروسان سير عملية انتخابات البرلمان الطلابي في مدرسة ابو اللوقس الثانوية للبنين، ومدرسة ابواللوقس الاساسية المختلطة، ومدرسة سما الروسان الأساسية المختلطة.

حيث اطلع الجراح على الإجراءات المتبعة في تسيير العملية الانتخابية مؤكدا على أن الهدف من الإنتخابات الطلابية هو بث روح العمل والتعاون المشترك بين الطلبة وتشجيعهم وصقل شخصيتهم وبنائها بشكل يساهم في رفع المستوى العلمي والمعرفي والإداري والقيادي لديهم .

وأشار إلى ضرورة دعم الطلبة وحثهم على المشاركة في الإنتخابات تنفيذا لخطة وزارة التربية والتعليم على صعيد المشاركة في الإنتخابات المدرسية لدورها في تنمية الممارسات الديمقراطية وروح الحوار البنّاء فيما بينهم واحترام الراي الآخر وخلق جيل فاعل في المجتمع قادر على تحمل المسؤولية.

كما أوعز الجراح إلى جميع رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين في مديرية التربية بمتابعة سير عملية الانتخابات الطلابية في جميع مدارس اللواء.

وثمن مدراء المدارس إهتمام ودعم مديرية التربية والتعليم لهذه الفعاليات التي تسهم في تنمية شخصية الطلبة واستثمار قدراتهم وطاقاتهم بكل ما هو مفيد.

كما أثنى الجراح على جهود قسم التعليم العام ممثلة برئيسه الدكتور علاء سعيفان، ومسؤول البرلمان الطلابي الأستاذ محمد الروسان وعلى جهود الهيئتين الإدارية والتدريسية في جميع مدارس اللواء في تنظيم عملية الانتخابات متمنيا للجميع التوفيق والسداد ومزيدا من التألق والتميز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :