facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطة إعلامية مكثفة لمهرجان حاكم الشارقة لسباقات الهجن


17-10-2024 04:33 PM

عمون - ناقش نادي الشارقة لسباقات الهجن وقناة الوسطى ملامح  الخطة الإعلامية المزمع إطلاقها لمهرجان الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لسباقات الهجن- النسخة الثالثة، والذي الذي يقام في ميدان الذيد في الفترة من 3 إلى 8 نوفمبر القادم ، وذلك خلال اجتماع عقد بمقر مبنى قناة الوسطى من الذيد، برئاسة سعيد راشد بن فاضل الكتبي مدير قناة الوسطى وعبدالله محمد معضد بن هويدن الكتبي رئيس نادي الشارقة لسباقات الهجن رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان. وبحضور محمد عبيد بن حامد الطنيجي ومحمد عوض خصوني الكتبي أعضاء مجلس إدارة النادي.

تم خلال الاجتماع مناقشة أبرز ملامح الخطة الإعلامية للمهرجان، كما تم اُسْتُعْرِضَ الحضور أفكار ومبادرات من شأنها ترسيخ وتحقيق أهداف مهرجان حاكم الشارقة لسباقات الهجن بدورته الثالثة.

وأكد عبدالله محمد معضد بن هويدن أن اللجنة المنظمة للمهرجان تولي المهام الإعلامية أهمية كبرى لما لها من أثر في إنجاح وتسويق فعاليات المهرجان. وأشاد بن هويدن بالجهود الحثيثة التي تبذلها قناة الوسطى بهدف إخراج فعاليات المهرجان بما يتناسب مع تحقيق أهدافه ورسالته، كما وجه بن هويدن إلى بناء استراتيجية  إعلامية ناجحة للمهرجان وضرورة إقامة مركز إعلامي في المنصة الرئيسية للنادي واستديو لاستضافة ضيوف المهرجان وملاك الهجن الفائزين في المراكز الأولى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :