facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العمايرة يتابع انتخابات البرلمان الطلابي في تربية الأغوار الشمالية


17-10-2024 01:49 PM

عمون - قام مدير التربيه والتعليم للواء الأغوار الشمالية الدكتور مالك العمايرة اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/١٠/١٧ بزيارة تفقدية لمدرسة العدسية الثانوية للبنات.

وتابع سير مجريات العملية الانتخابية للمجالس البرلمانية الطلابية في المدرسة، وأكد على أهمية المشاركة في هذه الانتخابات لتنمية الممارسات الديمقراطية وروح الحوار البناء لدى الطالبات واحترام الراي الاخر وتعزيز قيم التسامح ودور الطالبات في المشاركه الفاعله في تعزيز الديمقراطيه وادارة المواقف المختلفة وتنمية وتطوير المدرسة.

وتأتي هذه الانتخابات البرلمانيه للطلبة بهدف تعزيز روح التعاون بين الطلبة حيث تعمل المجالس البرلمانية المنتخبة على تعزيز مشاركة الطلبة في إعداد الخطط التطويرية للمدرسة ومراجعتها ومناقشتها بمدارسهم بما يسهم في تحسين آليات التواصل والاتصال ما بين الطلبة والهيئتين التدريسية والإدارية ووضع اللوائح التنظيمية المدرسية.

وفي نهايه الجولة أعرب العمايرة عن شكره وتقديره للإستعدادات والتجهيزات التي قامت بها جميع مدارس لواء الاغوار الحكومية والخاصة ممثله بإداراتها وكوادرها التدريسية والادارية وعلى جهودهم المبذولة ولكل من ساهم في انجاز العرس الديمقراطي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :