facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السكارنة يرعى يومًا طبيًا مجانيًا في مدرسة أم الرصاص الثانوية المختلطة


16-10-2024 09:06 PM

عمون - رعى مدير التربية والتعليم للواء الجيزة سعد السكارنة يوماً طبياً مجانياً الأربعاء 16 تشرين الاول ،في مدرسة أم الرصاص الثانوية المختلطة، بتنسيق من رئيس قسم التعليم أحمد سنيان، ومسؤولة الصحة المدرسية الطبيبة آلاء النيف.

كما شهد إقبال من الطلاب وأهالي المنطقة، حيث قدم فريق طبي من القطاع الخاص خدمات طبية متنوعة شملت: الطب العام، طب الأطفال، الباطنية، وعيادة العيون، بالأضافه إلى توفير خدمات فحص شاملة تضمنت قياس الضغط والسكري، وفحص الطول والوزن والحرارة، وقياس نسبة الأكسجين في الدم ، وإعطاء محاضرة توعوية من مركز الحسين للسرطان عن أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

وأعرب السكارنة شكره وتقديره لكافة الجهات الداعمة والمشاركة في هذا الحدث، مؤكداً على أهمية تعزيز الوعي الصحي وتقديم الرعاية الطبية اللازمة الطلبة وأهالي المنطقة، و أثنى على الدور الكبير الذي قامت به مدرسة أم الرصاص وكادرها الإداري والتعليمي في تنظيم هذا اليوم بنجاح تام.

من جانبه، أكد السيد أحمد سنيان على أهمية التعاون بين القطاعين العام والخاص في تقديم الخدمات الصحية للمجتمع المحلي، مشيراً إلى أن هذا اليوم الطبي يأتي في إطار حرص وزارة التربية والتعليم على توفير بيئة صحية آمنة لجميع الطلاب.

وقدم السكارنة كتب شكر تكريم للمشاركين والداعمين لهذا اليوم الطبي، وتقديراً لجهودهم المبذولة في خدمة المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :