facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح مركز الخدمات الحكومية الشامل في الطفيلة


16-10-2024 07:49 PM

عمون - افتتح وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، المهندس سامي سميرات، رسميًا اليوم الأربعاء، مركز الخدمات الحكومية في منطقة القادسية بمحافظة الطفيلة.

وبحسب بيان للوزارة، يقدم المركز 113 خدمة حكومية تتبع لـ 26 مؤسسة حكومية، ويعتبر رابع مراكز للخدمات الحكومية التي جرى افتتحها رسميا حتى الآن، والتي سيتم افتتاح المزيد منها تباعاً في مختلف محافظات المملكة ضمن سقوف زمنية محددة، تنفيذاً لمخرجات رؤية التحديث الاقتصادي والبرنامج التنفيذي لخريطة تحديث القطاع العام.

واطلع السميرات خلال الافتتاح على آلية سير عمل الخدمات المقدمة في المركز، مؤكدًا التزام الحكومة بتحسين كفاءة الخدمات الحكومية وجودتها بشكل يلمس المواطنون معه تحسنا في نوعية الخدمة المقدمة لهم.

وأكد ضرورة توسيع نطاق الخدمات المقدمة في المراكز والنظر في إمكانية إضافة خدمات جديدة غير مدرجة بما يسهم في التيسير على المواطنين.

وأشاد السميرات بجهود العاملين المدربين والمؤهلين في هذه المراكز، حيث يهدف عملهم إلى تسهيل الإجراءات على المواطنين وتمكينهم من الوصول إلى الخدمات الحكومية من خلال بوابة واحدة وإتاحة الحصول على هذه الخدمات خارج أوقات الدوام الرسمي وفي أيام العطل، وهو ما يتماشى مع التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى تسهيل وتبسيط الإجراءات وتخفيف الأعباء على المواطنين.

يشار الى انه تم افتتاح ثلاثة مراكز سابقة في منطقة المقابلين بعمان، وإربد، ومطار الملكة علياء الدولي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :