facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حرب اعلامية علنية بين الجزيرة والعربية


16-10-2024 05:19 PM

عمون - يبدو ان المياه لم تعد الى مجاريها فالحرب الاعلامية بين الجزيرة والعربية اصبحت علنية وبوضوح اكثر..

ضمن الحرب الاعلامية بين الجزيرة والعربية كتب الاعلامي السعودي المحسوب على الحكومة يقول:

في شهر يونيو 2004 اتصلت قناة الجزيرة بزميلي، وهو صحافي لبناني، للعمل معها كمراسل متجول. وهو روى لي تفاصيل الرحلة وقال، وصلت الى مقر القناة في الدوحة. التقيت المسؤول واتفقت معه ، ودعاني لمشاهدة فديو نشره أحد المواقع الإسلامية على الإنترنت.ويضيف الزميل، كان الجميع وقوفا، يترقبون الحدث المهم، في صالة التحرير. وبدأ عرض مشاهد لنحر رأس الرهينة الأميركي بول جونسون بالسكين ، على يد ارهابي #تنظيم_القاعدة . وبعد نهاية العرض، على جميع شاشات قاعة المحررين ، ضج المكان بتصفيق حار ومتواصل من جميع الصحافيين والمحررين والمراسلين والمذيعين والعاملين الذين شاهدوا الفيديو، وكأنهم يحضرون مباراة كرة قدم. ويكمل زميلي، اقشعر بدني.جلست وانا اشعر بالغثيان. وقلت لنفسي، لا يمكنني العمل في قناة يصفق العاملون فيها بسعادة وفرح لنحر انسان بريء بهذه البشاعة. وانصرفت بلا عودة.
لو كنت مسؤولا في قناة الجزيرة لما فكرت، مجرد تفكير، بالتحرش بــ #قناة_العربية . سجل الجزيرة مثقل بقصص وبلاوي عن مواقفها وظروف نشأتها. وما اعرفه انا ، وغيري من الصحافيين العرب عن ملفها ، هو غيض من فيض تعرفه قناة العربية. ولهذا انصح الجزيرة ان تتوقف عن هذه المناكفة غير المهنية، وتربح العافية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :