facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دزرت (DZRT) توقع اتفاقية رعاية رئيسية مع موسم الرياض 2024


16-10-2024 05:04 PM

عمون - وقعت دزرت (DZRT) العلامة التجارية الرائدة لمنتجات الإقلاع عن التدخين اتفاقية مع الهيئة العامة للترفيه لتصبح راعياً رئيسياً لموسم الرياض 2024.

وقع الاتفاقية عن دزرت طولغا سيزار، الرئيس التنفيذي لشركة بدائل، وعن موسم الرياض المهندس فيصل بافرط، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، بحضور معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

وتعتبر "دزرت" أول علامة تجارية سعودية لأظرف النيكوتين تُصنع محلياً، حيث توفر بديلاً أقل ضرراً للمدخنين. وتحتوي الأظرف على نيكوتين عالي النقاوة ، بنكهات متعددة ذات جودة عالية.

وبهذه المناسبة صرح طولغا سيزارالرئيس التنفيذي لشركة بدائل: “نفخر بتوقيع هذه الشراكة مع موسم الرياض، الذي يعد من أبرز الفعاليات الترفيهية في الشرق الأوسط، لإنشاء تجربة خالية من التدخين عبر العديد من المواقع والفعاليات والأنشطة. نحن ممتنون لمعالي تركي آل الشيخ لدعمه القيم لهدفنا المتمثل في “وطن بلا تدخين”. وستساهم الشراكة مع موسم الرياض بشكل كبير في توسيع نطاق بدائل التدخين للشركة، والتي تهدف إلى تحسين جودة الحياة في السعودية بما يتماشى مع أهداف رؤية 2030.”

تجدر الإشارة إلى أن منتجات "دزرت" تُصنع بكل فخر في السعودية عبر شركة "بدائل"، وفق أعلى معايير الجودة والسلامة المتوافقة مع أفضل الممارسات العالمية. وهذا يساهم في خلق فرص اقتصادية جديدة واستحداث وظائف تدعم الاقتصاد المحلي. وقد أطلقت الشركة مؤخراً خط إنتاج ثانٍ لزيادة المعروض من منتجات "دزرت" لتلبية الطلب المتزايد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :