facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخصاونة يرعى حفل تخريج دورة أصدقاء الشرطة في مدرسة دير السعنة


16-10-2024 04:43 PM

عمون - رعى مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية، الدكتور رعد الخصاونة اليوم، حفل تخريج دورة أصدقاء الشرطة الذي أقيم في مدرسة دير السعنة الثانوية للبنات، بحضور رئيس مركز امن لواء الطيبة المقدم محمد الدعجة وعدد من الشخصيات التربوية والأمنية .

وشهد الحفل عرضًا للمهارات التي اكتسبتها الطالبات خلال الدورة، والتي تهدف إلى تعزيز الوعي الأمني وتنمية روح المسؤولية والانضباط لدى الطالبات. وأشاد الدكتور الخصاونة في كلمته بالدور الهام الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في حماية المجتمع ونشر الثقافة الأمنية بين الشباب والشابات، مؤكدًا على أهمية هذه الدورات في بناء جيل واعٍ ومسؤول قادر على التعامل مع مختلف التحديات.

من جهته، عبّر الدعجة عن تقديره للتعاون المثمر بين وزارة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية في تنفيذ مثل هذه البرامج التوعوية، التي تسهم في تعزيز العلاقة بين المواطنين وأجهزة الأمن.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الشهادات التقديرية على الطالبات المشاركات في الدورة، وسط أجواء من الفخر والاعتزاز بما تم تحقيقه من إنجازات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :